اعلان

مصرع شخص في حادثة سير بطريق الفيوم القاهرة

سيارة الأسعاف
سيارة الأسعاف

عثر قائدي السيارات بطريق الفيوم القاهرة علي جثة شاب، ملقاه جانبي الطريق إثر اصطدام سيارة أجرة، وهروب قائدها من مكان الواقعة وبه إصابات مختلفة في أنحاء الجسم وتهشم بالجمجمة بسبب قوة الاصطدام.

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ قائدي السيارات بالعثور علي جثة شاب ملقاة علي جانبي الطريق السريع بدائرة محافظة الفيوم إثر اصطدام سيارة أجرة وفرار قائدها.

مصرع فيومي في حادثة سير بطريق الفيوم القاهرة

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب ومعرفة شخصية بالعثور علي البطاقة الشخصية وبكامل ملابسه ويدعي إسلام.م. س » 27 عاما، وبالفحص تبين إصابته بكسور في مناطق متفرقة من الجسم، وتهشم بالجمجمة، كما تبين من خلال الفحص العثور على متعلقاته الشخصية.

وكشفت التحريات أن الشاب مقيم بقرية الدبانة الكبيرة بمنشأة الجمال كان في طريقه للذهاب إلى عمله وخلال عبوره الطريق تعرض للدهس من سيارة ميكروباص.

وجري نقل الجثمان بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة بسرعة إلقاء القبض على قائدي السيارة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)