اعلان

والدة طالب الخانكة ضحية سرقة التوكتوك: حرقوا قلبي على ابني

والدة طالب في الخانكة
والدة طالب في الخانكة

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة النهضة بدائرة قسم ثاني العبور بمحافظة القليوبية، حيث قام مجهولان بالسطو المسلح على الشاب وطعنه، للاستيلاء على التوك توك الخاص به، بعد استدراجهما له من منطقة الجبل الأصفر.

طالب المقتول في الخانكةالطالب المقتول في الخانكة

وقالت هدى محمد، محامية، والدة المجنى عليه، إن ابنها 'أحمد عبد الله هاشم' 16 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي، قرر أن يعتمد على نفسه ويعمل على مركبة توك توك ملك والده.

والدة طالب الخانكة: حرقوا قلبي على ابني

وأضافت أن ابنها طلب منها الذهاب للمصيف عقب نجاحه، وبالفعل ذهب مع زملائه قبل الواقعة بأيام قليلة، وكان دائما بارا بوالديه، وفي يوم الواقعة قرر الخروج للعمل على مركبة والده، وطلب منه المتهمان توصيلهما لإحدى مناطق مدينة العبور، واستدرجاه ليستوليا على المركبة والمتعلقات من هاتفه وأمواله.

طالب المقتول في الخانكةالطالب المقتول في الخانكة

وأكملت الأم حديثها والدموع في عينيها، أن ابنها رفض ترك مركبته، فتعدى عليه المتهمان بسلاح أبيض، مما أسفر عن جرح قطعي في الظهر استلزم 55 غرزة، وجرح ذبحي في الرقبة.

وتابعت: 'حرقوا قلبي على ابني.. ربنا ينتقهم منهم، ابني وصل بنفسه لأقرب مستشفى بمساعدة أهل الخير، وتواصلت إدارة المستشفى بمركز الخانكة مع شقيقته ومكنوه من الحديث إليها ليخبرها بأنه فى المستشفى'.

وعلى الفور هرعت الأسرة إليه ليجدوه غارقا في دمائه على ترولي في قسم الإستقبال بالمستشفى، وظل بالمستشفى لمدة 5 أيام حتى لقى ربه.

بدوره قال والد الضحية، إن نجله رفض الجلوس بالمنزل، وقرر الاعتماد على نفسه ومساعدته، وخرج للعمل على مركبته، إلا أنه كان ضحية المتهمين اللذين ليس لديهما رحمة أو إنسانية.

اعترافات صادمة للمتهمين

وقال والد الضحية، إن المتهمين في اعترافاتهما أكدا ارتكاب الجريمة بالاتفاق معا بعد تكوين تشكيل عصابي تخصص في اختيار الأطفال والشباب ذات السن الصغيرة، والجسم الضعيف، وعقدا العزم على استدراج نجله وقتله والاستيلاء على مركبته ومتعلقاته.

وأشار والد الضحية، إلى أن آخر كلمات نجله له كانت: 'أنا راجل زيك'، مطالبا بالقصاص لنجله من المتهمين، وإصدار حكما بإعدامهما.

وأمرت نيابة الخانكة، بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أهلية المجنى عليه، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز الخانكة ، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول ' احمد ع. ه' 16 سنة، ومقيم دائرة مركز الخانكة، مصاب بعدة طعنات وفى حالة خطيرة.

وبالانتقال والفحص تبين أنه يعمل على مركبة والده وطلب منه المتهمان بتوصيلهما لمنطقة النهضة فى مدينة العبور، وأثناء ذلك تعدى عليه المتهمين، وسددوا له عدة طعنات استقرت برقبته وظهره ب55 غرزة، وتم نقله للمستشفى.

وبمواجهتهما اعترافا بارتكاب الواقعة، لمرورهما بأزمة مالية، وقررا استدراج المجنى عليه لمنطقة المحروسة بالنهضة مجاورة لمنطقة العبور والتعدى عليه والإستيلاء على هاتفه والمركبة ' توك توك'، ومتعلقاته، لكونهما تشكيلا عصابيا تخصص فى استدراج سائقى التوك توك واختيار صغر السن لسرقتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج