اعلان

«اكتشفت ليلة الدخلة إن عروستي راجل».. قصة الشاب «يسري» بالبحيرة أغرب من الخيال: اتخدعت سنتين خطوبة وأهلها رفعوا عليّا قضية نفقة ومتعة

شاب يكتشف أن زوجته رجل في ليلة الزفاف
شاب يكتشف أن زوجته رجل في ليلة الزفاف

في واقعة صادمة وقصة أغرب من الخيال، اكتشف شاب يقيم في مدينة زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، في ليلة الزفاف أن زوجته في الحقيقة رجل وليست أثنى، وذلك بعد فترة خطوبة دامت لمدة عامين.

روى الزوج ويُدعى 'يسري محمد شوقي مصطفى'، لـ'أهل مصر' تفاصيل قصته، قائلًا إنه تقدم لخطبة فتاة من قرية مجاورة لقريته، ووافقت أسرة الفتاة على الخطبة والتي ظلت لمدة عامين، مضيفًا أنه تم تحديد موعد حفل الزفاف ليكون في شهر أغسطس 2020، وبعد انتهاء مراسم الزفاف، ذهب ومعه عروسه إلى منزله، واكتشف في الليلة الأولى من الزفاف أن زوجته 'رجل' وتجمع بين صفتين الذكر والأنثى في آن واحد، وأنه كان يسمى 'محمد' قبل إجراء الجراحة له وتحويله إلى أنثى، ليقع الأمر عليه كالصاعقة.

شاب يكتشف ان زوجته رجل بالبحيرة شاب يكتشف أن زوجته رجل في ليلة الزفاف

شاب يكتشف أن زوجته رجل في ليلة الدخلة بالبحيرة

وأشار الزوج، إلى أنه استدعى أسرة زوجته للحضور إلى منزله في اليوم الثاني من الزفاف، وكشف أمر زوجته أمامهم مؤكدًا لهم أن زفافه تم على رجل وليست امرأة، وأن المأذون الذي حرر عقد الزواج عقد قران ذكر على ذكر.

وأكد 'يسري'، أن أسرة زوجته أخبرته بأنه أمر طبيعي وأنها تحتاج لإجراء عملية جراحية 'توسيع' فقط وسيصبح الأمر طبيعيًا، موضحًا أنه عرض زوجته على العديد من الأطباء، وبعد الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، أكد الأطباء أن زوجته رجل وليست أنثى، الأمر الذي وقع عليه كالصاعقة، مشيرًا إلى أنه طلب أسرة زوجته في جلسة عُرفية للحكم بينهما، مؤكدا أن الجلسة حكمت له.

وتابع الزوج، أنه أبلغ أسرة زوجته أنه لا يريد شيئًا، واكتفى بالطلاق، ولكنه فوجئ بأسرة زوجته تُقيم دعوى قضائية ضده في محكمة الأسرة تطالب فيها بالنفقة والمتعة وقائمة المنقولات الزوجة، مؤكدًا أن القضية ما زالت قيد التحقيقات حتى الآن.

وأكد الزوج أن أسرة زوجته قامت بجراحة لتغيير جنس زوجته وهي في عمر 9 سنوات، من ولد إلى أنثى، وأيضًا عملية جراحية لتغيير صوته إلى طبقة أكثر أنوثة، مؤكدًا أن أسرة زوجته لم تخبره بأمرها قبل الزواج، ما اعتبره غش وخداع في حقه.

وولفت إلى أنها حينها حرر محضرًا بالنصب عليه، وطالب الزوج جهات التحقيق المختصة بعرض زوجته على الطبيب الشرعي للكشف عليها، مؤكدًا أن علامات الذكورة فيها واضحة، وأنها تحمل صفتي الذكر والأنثى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»