اعلان

انتداب المعمل الجنائى لفحص أسباب حريق برج حمام و5 منازل بشبرا

جانب من الحريق
جانب من الحريق

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بانتداب المعمل الجنائي، لفحص ومعاينة موقع حريق نشب بأحد أبراج الحمام بسطح منزل، وامتد إلى عشش بأسطح 5 منازل مجاورة بشارع الشعراوي عزبة الصعايدة ببهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وأسفر عن إصابة شخص .

سيارة إطفاء

كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتي كشفت أن حريق نشب نتيجة اشتعال عقب سيجارة ببرج حمام موجود أعلى سطح المنزل، مما أدى إلى تصاعد ألسنة اللهب، وجرى نقل مصاب للمستشفى.

حريق ببرج حمام يمتد ل5 منازل مجاورة

البداية عندما تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق نشب بعدة منازل بشارع متفرع من شارع الشعراوي بمنطقه بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة، وتم إخماد الحريق دون أن يمتد للشقق السكنية والمناطق المجاورة، دون خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة، بنشوب حريق نشب بعدة منازل بشارع متفرع من شارع الشعراوي بمنطقه بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

علي الفور جرى الدفع ب 10 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتم فصل التيار الكهربائي عن المنطقة، وتم السيطرة علي الحريق، وأسفر عن إصابة شخص تم نقله للمستشفى، ومنع امتداد الحريق للشقق السكنية، وكذلك أعمال التبريد بموقع الحريق لمنع نشوب الحريق مرة أخرى.

وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بإحدى أبراج الحمام بسطح منزل، وسقط على جانبيه من آثار الحريق فامتد الحريق إلى أسطح 5 منازل مجاورة وتمت السيطرة على الحريق دون أن يصل إلى الشقق السكنية المجاورة .

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للنهضة