اعلان

معيد بكلية فنون جميلة بالمنيا ينحت جدارية للفنان محمد منير.. والأخير يستقبله في منزله: «قالي بدور عليك من سنين» (صور)

ساهر مع الكينج محمد منير
ساهر مع الكينج محمد منير

'قالي بدور عليك من سنين علشان أوصلك وأعجب جدا بالعمل الخاص بي'، بتلك الكلمات بدأ ساهر العامري معيد بكلية فنون جميلة المنيا، حديثه لـ'أهل مصر'، الذي أقدم على نحت جدارية للفنان محمد منير.

ساهر مع الكينجساهر مع الكينج

وقال 'العامري'، إن فكرة نحت جدارية للكينج محمد منير كانت منذ ثلاثة أعوام بسبب حبه وعشقه له، مشيرا إلى أنه بعد أن أنهى العمل قام بنشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالصدفة وصلت إلى الكينج.

ساهر مع الكينج الكينج محمد منير

معيد بكلية فنون جميلة بالمنيا ينحت جدارية للفنان محمد منير

وتابع: 'منذ فترة بسيطة تواصل معي أحد الأشخاص المقربين من الكينج، وأكد لي أنه يرغب في الالتقاء بي من أجل الحصول على الجدارية وبالفعل حددنا ميعادا اللقاء'.

ساهر مع الكينجساهر مع الكينج محمد منير

وأضاف: 'فوجئت عندما التقيت بالكينج أنه منذ عدة سنوات وهو بيحاول الوصول لي بعدما راي العمل، معقبا: 'الكينج أول ماشافني قالي بقالي سنين بدور عليك من أجل الوصول ليك'.

ساهر مع الكينجساهر مع الكينج محمد منير

وأشار إلى أن محمد منير أبدى إعجابه الشديد بالجدارية، وأكد أنه سوف يصطحبها إلى منزله في أسوان ويحتفظ بها، مضيفا أنه مصمم أيضا له تمثالا صغيرا طوله حوالي 20 سم وطالب منه أن يوقع عليه حتى يحتفظ به لنفسه ولم يمانع ذلك، بل كان معجبا أيضا بالتمثال.

ساهر مع الكينجساهر مع الكينج محمد منير

وأوضح، أن 'الكينج أكد لي أيضا أنه في حالة أن أقدم على نحت تمثال خاص به أيضا سوف أكون أنا الذي أنحته له، لافتا إلى أن طول الجدارية نحو 120 سم'.

ساهر مع الكينجتمثال الكينج محمد منير

وختم 'ساهر'، حديثة لجريدة 'أهل مصر'، مؤكدًا أنه لم يكن مصدقا نفسه عندما التقي مع الكينج محمد منير، معقبا: 'يوم ميتوصفش ومكنتش مستوعب إني أقابله، وكان عندى رهبة لدرجة أني وقفت أمامه دقيقة صامت ولكن الكينج أزال تلك الرهبة بسبب تواضعه الشديد في التعامل'.

ساهر مع الكينجتمثال الكينج محمد منير

ساهر مع الكينجتمثال الكينج محمد منير

WhatsApp
Telegram