اعلان

اليوم أولى جلسات محاكمة شقيقين متهمين بقتل ميكانيكي في كفر الشيخ

المجني عليه
المجني عليه

تنظر اليوم محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، أولي جلسات محاكمة شقيقين متهمين بقتل ميكانيكي بسبب خلافات الجيرة في المدينة الصناعية بمدينة ومحافظة كفر الشيخ شهر يناير الماضي، وذلك في أحداث القضية رقم 1577 لسنة 2023 جنايات قسم ثانٍ، والمقيدة برقم 939 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وتشكل الدائرة الثانية من المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفي سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

المجني عليهالمجني عليه

محاكمة شقيقين متهمين بقتل ميكانيكي

كان المستشار سعود محمد نجیب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'أحمد. م.ا.ا'، 40 سنة، فكهاني، مقيم شارع أحمد السيد قسم ثانٍ بمحافظة كفر الشيخ، و 'محمود.م.ا.ا'، 44 سنة، سائق تاكسي، مقيم ذات العنوان، لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمتهما عما أُسند إليهما من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنهما في يوم 4 يناير 2023 بدائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ، قتلا المجني عليه 'علي.ع.ف.م.ط'، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم المصمم على قتله، وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض 'مطواه قرن غزال'، وما أن ظفرا به حتى قام المتهم الثاني بالإمساك به شالًا بتلك الوسيلة حركته موجهًا إياه إلي المتهم الأول الذي قام بدوره بتسديد له طعنة بالسلاح الأبيض الذي كان قد أعده سلفًا؛ لذلك استقرت تلك الطعنة بصدره من الناحية اليمني، و التي سقط على إثرها أرضًا مضرجًا بدمائة محدثين ما حل به من إصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أمر الإحالة أن المتهمين حازا و أحرزا بغير ترخيص سلاح أبيض (مطواه قرن غزال) علي النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً