اعلان

محافظ بورسعيد: محطة تسمين الماشية بالجنوب حققت أعلى معدل نمو في إنتاج اللحوم بالجمهورية

محافظ بورسعيد : استمرار توفير أكبر قدر من العجول لتلبية احتياجات المواطنين .

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل داخل محطة تسمين الماشية و مجزر المحافظة
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل داخل محطة تسمين الماشية و مجزر المحافظة

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم، محطة تسمين الماشية وسير العمل بالمجازر الحكومية بحي الجنوب، مشيرا إلى أن محطة تسمين الماشية حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية.

واطلع محافظ بورسعيد على أعداد الماشية التي تستقبلها المحطة، وأكد أن محطة تسمين الماشية تواصل استقبال الخراف والماشية بأسعار مخفضة وبأوزان مختلفة بما يلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة.

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل داخل محطة تسمين الماشية و مجزر المحافظةمحافظ بورسعيد يتابع سير العمل داخل محطة تسمين الماشية

محطة تسمين الماشية بجنوب بورسعيد لإنتاج اللحوم

ولفت إلى أن محطة تسمين الماشية حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية، وتم تحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة، وواحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن العنابر تعمل بكامل طاقتها ، مؤكدا على توافر اللحوم بكميات وأسعار تلبي احتياجات المواطنين ، فضلا عن توفير اللحوم البلدي في العديد من المنافذ بأسعار مخفضة، وتطوير الخدمات المقدمة بالمجزر.

وأكد على تقديم الدعم الكامل لمجازر بورسعيد ومحطة تسمين الماشية لتوفير طلبات المواطنين من اللحوم الحمراء بأسعار مناسبة، موضحا أن بورسعيد أصبحت تشهد طفرة في مجال الإنتاج الحيواني تماشيا مع مجمل التطورات التي شهدتها المحافظة، ومنها تطوير المجازر الحكومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً