اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. شاب يشعل النيران بخطيبته بسبب الغيرة

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

شاب يشعل النيران بخطيبته بسبب الغيرة غرب الأقصر

اشعل شاب النيران فى جسد خطيبته بسبب الغيرة بغرب الأقصر، وتم على الفور نقل الفتاة التي إلى المستشفى لمعالجتها، حيث تعود تفاصيل الواقعة غرفة عمليات مجلس القرنة إخطارا من الأهالى يفيد بتوجه شاب يدعى أحمد. ا.أ.27 سنة، بنجع الشيخ عامر، بقرية قامولا قبلي، إلى منزل خطيبته، وإشعال النيران فيها، من خلال سكبه جركن بنزين ورشه عليها وإشعال النيران بها، مما تسبب فى إصابتها بحروق بنسبة 80% وتم على...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر: الانتهاء من إنشاء 13مجمعا خدميا بإسنا وأرمنت

أعلن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الانتهاء من إنشاء 13 مجمعا خدميا بإسنا وأرمنت، وذلك خلال جولة ميدانية فى مركز إسنا تفقد خلالها عدد من المجمعات الخدمية ومشروعات رصف الطرق، التابعة لمشروعات حياة كريمة.واستهل ألهم جولته بتفقد مشروع إنشاء المجمعات الخدمية بقري الكيمان وتوماس الوسطي بمدينة إسنا حيث تابع أعمال فرش وتجهيز المجمعات تمهيداً لدخولها الخدمة وبدء تشغيلها تجريبياً لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«أورام الأقصر» تهنئ الأطفال مرضى السرطان لتفوقهم في الثانوية العامة

هنأت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، الطلاب المتفوقين محاربي السرطان، الذين يتلقون العلاج بالمستشفى على التفوق في الشهادة الثانوية ومدرسة المتفوقين وجامعة الاقصر، متمنية لهم دوام النجاح والتفوق الدائم في مسيرتهم التعليمية..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح