اعلان

«مش هتبقي ليّا ولا لغيري».. سيدة تتهم طليقها بمحاولة إنهاء حياتها على طريقة «نيرة أشرف» | فيديو

قدمت 'أهل مصر' منذ قليل، بثًا مباشرًا مع سيدة تتهم طليقها بالتعدي عليها بسلاحٍ أبيض 'مطواة' في الشارع، في تمام الثامنة النصف صباحًا أثناء ذهابها لمحل عملها، وقام بإصابتها بتشوهات في مختلف أنحاء جسدها 'الوجه والأرداف والرأس واليد و الركبة' بعدما فشله في ذبحها، مرددًا 'مش هتبقي ليّا ولا لغيري'.

روت 'سوسن عادل' 24 عامًا، ابنة قرية الغوري التابعة لمركز بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، تفاصيل الواقعة قائلة إنها تزوجت بعد قصة حب عام كامل بينهم 9 أشهر فترة خطوبة، ولم تكتشف خلال هذه الفترة حقيقة زوجها وأن قصة الحب تلك قد تنتهي بقتلها يومًا ما، على الرغم من أنه كان يهددها بشكلٍ دائم بذلك ولكنها اعتقدت أنه يحبها لذلك يتحدث بهذه الطريقة، مضيفة أنه بعد الزواج أصبح يُكرر تهديده وبدأت بالفعل تخاف من إمكانية قيامه بهذا الأمر.

سيدة تعدي طليقها عليها سيدة تتهم طليقها بالتعدي عليها

سيدة تتهم طليقها بمحاولة إنهاء حياتها في الشارع بالمنوفية

وأضافت 'سوسن' لـ'أهل مصر': 'كنت لما بسيب له البيت وأروح عند أهلي برجعله تاني وأتجاهل كلام أسرتي خوفًا من تهديده ولم أخبرهم بالأمر'، مضيفة: 'كنت خائفة للغاية من قيامه بتنفيذ تهديده سواء بذبحي أو تشويه وجهي بماء نار خوفًا من كلامه لي إن هذا اختياري ويجب أن أتحمل نتائج اختياري'.

وتابعت أنها كلما طلبت منه الطلاق يقوم بتهشيم 'النيش' ويصرخ بأنها لن تكون لغيره مطلقًا، متابعة: 'عندما تم انفصلت عنه وطلاقنا قمت بالفعل بترك جميع عفشي وكل شيء بالمنزل، وقام بإلقاء ملابسي في النيل'.

سيدة تعدي طليقها عليها المجني عليها

"مش هتبقي لحد غيري"

ووصلت 'سوسن': 'فضلت سنة كاملة بصرف على البيت من شغلي وهو مبيدفعش حاجة، ويوم الواقعة كان متربصلي من 5 الفجر لحد الساعة 8 ونص، والواقعة حصلت في أقل من نص دقيقة، وقالي وهو بيحاول يقتلني (مش هتبقي ليّا.. مش هتبقي لغيري)، وطعني في الركبة والأرداف والرأس والوجه والذراع، ولسه لحد دلوقتي بيبعتلي رسائل تهديد'، مناشدة الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على طليقها وإنقاذ حياتها قبل تنفيذه تهديداته بمحاولة قتلها مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج