اعلان

أخبار قنا اليوم.. انتظام رابع أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والأزهرية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتظام رابع أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في قنا

انتظمت، اليوم الثلاثاء، رابع أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بقنا، للعام الدراسي 2022/2023، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادتي الاقتصاد والإحصاء، وتستمر امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة حتى يوم الثلاثاء 29 أغسطس الجاري، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان.

امتحانات

انتظام رابع أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية بقنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، انتظام رابع أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي، والتي تستمر حتى يوم الخميس الموافق 24 أغسطس الجارى، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة.

الكشف على 607 حالات في قافلة جنوب الوادي بعزبة عبدالرحمن بنجع حمادي

صرح الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بأن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة نظم قافلة طبية بشرية لقرية عزبة عبد الرحمن التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، حيث تم الكشف على 607 حالات في قافلة جنوب الوادي بعزبة عبدالرحمن بنجع حمادي.وأوضح رئيس الجامعة، أن القافلة قدمت خدماتها العلاجية بالمجان لعدد 607 حالات، بالإضافة لبحث 10 حالات من ذوى الاحتياجات الخاصة.

اختيار 4 فائزين و5 احتياطيين في قرعة خطوط السير لسيارات قنا الجديدة

شهد حسام حمودة السكرتير العام لمحافظة قنا، نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فعاليات القرعة العلنية لـ اختيار الفائزين بخطوط السير الجديدة الخاصة بسيارات الأجرة للعمل داخل مدينة قنا الجديدة.

محافظ قنا يعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاولين المتخاذلين

شدد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، علي إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المقاولين المتأخرين عن تنفيذ البرنامج الزمني للمشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بجميع مراكز المحافظة والاستفادة من الخطط السابقة بعدم إسناد أي مشروعات مستقبلية لهؤلاء المقاولون، بالإضافة إلى توقيع غرامات رادعة للمقاولين غير الملتزمين بتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مع مهندسي الإدارات الهندسية ومسئولي العقود والمشتريات بالوحدات المحلية ومديريتي الطرق والنقل والإسكان، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها والمشروعات المُدرجة ضمن الخطة الاستثمارية الجديدة لعام ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

العثور على جثة أربعيني مجهول الهوية في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، على جثة شخص مجهول الهوية بإحدى العمارات السكنية، التي تقع أمام مكتب بريد العويضات في مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

ضربوني وقصّوا شعري.. «خلود» طالبة قنا المختطفة تكشف كواليس ساعات الرعب

بعد 54 يومًا من الاختطاف، عادت 'خلود' الطالبة المختطفة، ابنة قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا إلى أهلها وأحضان أسرتها، التي عبرت عن سعادتها لعودة ابنتهم صاحبة الـ17 عامًا، بعد اختطافها يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو الماضي في سوق الثلاثاء بمركز فرشوط، مقدمين شكرهم لكل من ساعدهم في الوصول إلى ابنتهم ولكافة الأجهزة الأمنية لجهودهم في عودتها.

العثور على جثة عجوز متحللة داخل مسكنها في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، على جثة عجوز متحللة داخل مسكنها، بمنطقة الشيخ يوسف في مركز قوص، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

فتح معامل التنسيق الإلكتروني بجنوب الوادي لإجراء تحويلات المرحلتين الأولى والثانية.. اعرف الموعد

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن فتح معامل التنسيق الإلكتروني بمقر الجامعة بقنا وفرع الجامعة بالغردقة، لإجراء التحويلات ( تقليل الاغتراب ) المناظر وغير المناظر من خلال موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً