اعلان

الحكم بالحبس خمس سنوات على قاتل ابن عمه بالفيوم

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

قضت محكمة الفيوم الجنائية اليوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس بالدائرة السابعة برئاسة المستشار إيهاب جمال وعضوية المستشارين محمد محمد علي والمستشار أسامة الصاوي ومحمد رجب وكيل النيابة، وأمانة سر محمد عبد البصير، في قضية مقتل شخص يدعي محمد عبدالحافظ وإصابة 5 أخرين في معركة نارية بين أبناء العموم بسبب خلاف علي الميراث في القضية رقم 6402 لسنة 2015 إداري مركز شرطة سنورس.

صدور الحكم

وأصدر المستشار إيهاب جمال رئيس محكمة الفيوم الجنائية الحكم علي المتهم جمال عبدالعظيم-35 عام بالحبس لمدة خمسة سنوات .

وتعود تفاصيل القضية لعام 2015

عندما تلقى اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بين أبناء عمومة، في عزبة أبو ناعورة بقرية نقاليفة، أسفرت عن مصرع (محمد عبدالحافظ عبدالجواد-50 عاما)، فلاح، متأثرا بإصابته بطلق ناري بالبطن، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي.

مصابو المشاجرة

كما أسفرت المشاجرة عن إصابة ضيف الله عبدالسميع -35 عاما ، فلاح، وأشقاءه فارس-35 عاما ، سائق، وطارق-30 عاما ، فلاح، و ناصر-20 عاما ، فلاح، و حلاوتهم-25 عاما ، ربة منزل، وهم من أسرة واحدة.

تحريات مباحث سنورس

وأكدت التحريات، وقوع المشاجرة بين 'طرف أول'، وبين أبناء عمومتهم (جمال عبدالعظيم-35 عاما)، فلاح، وشقيقه (فارس-45 عاما)، فلاح، و(وليد نادي.-25 عاما)، فلاح، 'طرف ثان'، بسبب خلافات عائلية بينهم على الميراث، أقدم خلالها الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية على الطرف الأول، ما أدى إلى مقتل فلاح وإصابة 5 أشقاء من الطرف الأول، وفر المتهمون الثلاثة هاربين.

تم تحرير محضر برقم

حرر محضر بالواقعة رقم 6402 لسنة 2015 إداري مركز شرطة سنورس، وأحيلت الواقعة إلى نيابة مركز سنورس للتحقيق، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بإجراء التحريات عن الواقعة وملابساتها، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً