اعلان

حلق شعرها وربطها في السرير.. تأجيل محاكمة الصياد المتهم بتعذيب زوجته حتى الموت بكفر الشيخ

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية
محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، تأجيل محاكمة صياد متهم بتعذيب زوجته حتي الوفاة بقرية الجرايدة بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، لجلسة اليوم الأول من دور شهر أكتوبر المقبل للمرافعة.

وذلك في أحداث القضية رقم 1126 لسنة 2023 جنح مركز بيلا، والمقيدة برقم 560 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

تأجيل محاكمة صياد متهم بتعذيب زوجته حتى الوفاة

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'ع. ع' وشهرته 'وائل.س'، 44 عاما، صياد، مقيم الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته عما نُسب إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أن المتهم قتل المجني عليها زوجته 'عالية.ح.ا.ح'، عمدًا مع سبق الإصرار – وعلي أثر خلافات زوجية دائمة بثت الضغينة في نفسه بيت النية وعقد العزم المصمم علي قتلها وأعد لهذا الغرض أدوات 'كابل كهربائي- شومة'، وتنفيذًا لما انتواه انهال عليها ضربًا بما سبق وأعده مستقرة ضرباته بكافة أنحاء جسدها، مواليًا تعديه بأن قربها في صفد 'جنزير حديدي' وحلق شعر رأسه، حتي فاضت روحها إلي بارئها، محدثًا ما قد حل بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق قاصدًا من ذلك إزهاق روحها عي النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بجرائم أخري ذلك وأنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر احتجز المجني عليها سالفة الذكر -بمسكنه بدون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بذلك، وصاحب ذلك تعذيبها بالتعذيبات البدنية، بأن كبلها فأوثق يدها وقدمها بإحدي الأسرة باستخدام 'جنزير حديدي': وناوب التعدي عليها بالأدوات موضوع الاتهام تالي الوصف محدثًا ما قد حل بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية ، علي النحو المبين بالتحقيقات.

كما حاز المتهم وأحرز أدوات 'كابل كهربائي، شومة، جنزير حديدي' مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص دون مسوغ قانوني وفي غير من الضرورة المهنية أو الحرفية علي النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم