اعلان

استمرار أعمال رفع كفاءة وترميم بلاط الإنترلوك بالمنطقة المحيطة بمعابد الكرنك بالأقصر

الأعمال
الأعمال

قام اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، بتفقد أعمال رفع كفاءة وترميم بلاط الإنترلوك بالمنطقة المحيطة بمعابد الكرنك وصولاً حتى منطقة نجع أبو عصبة للحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الأقصر.

كما قام الشرابي، بمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة جدارية مطار الأقصر الدولي، حيث تتم أعمال إحلال وتجديد لمجسم الجدارية بشكل حضاري من خلال تزويدها بكشافات إنارة حديثة فضلاً عن أعمال الطلاء لظهور الجدارية بشكل لائق.

المتابعة

تنفيذ حملة مكبرة لنظافة وصيانة وإصلاح أعمدة كشافات الإنارة بشارع كورنيش المدينة

ولفت إلى أنه تم تنفيذ حملة مكبرة لنظافة وصيانة وإصلاح أعمدة كشافات الإنارة بشارع كورنيش المدينة، شملت أعمال غسيل الكورنيش وتنظيف وغسيل أعمدة الإنارة، فضلاً عن إجراء أعمال صيانة الأعمدة ومصابيح الإنارة، وتم تصليح إضاءة الأعمدة الديكورية والجلوبات بدءً من الإنقاذ النهري وحتى المسطحات بالكورنيش بواسطة فنيين الحي.

وأكد أنه قام بمتابعة أعمال رفع كفاءة مستوى التجميل والنظافة الشاملة بساحة أبو الحجاج بالإضافة إلى أعمال ترميم بلاط الإنترلوك بمنطقة السبتية بحي شمال، وتم نقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، وأسفرت الحملة عن رفع 15 طن أتربة وتراكمات صلبة وقمامة.

ويأتي ذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي