اعلان

ننفرد بنشر أول صور لـ«طفلتين الشرقية» والأم المتهمة بإنهاء حياتهما

صورة الطفلتين ووالدتهما المتهمة بقتلهما
صورة الطفلتين ووالدتهما المتهمة بقتلهما
كتب : مي كرم

تنفرد 'أهل مصر' بنشر أول صور لطفلتين الشرقية والأم المتهمة، بإنهاء حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما بقطعة قماش وخنقهما بغطاء الرأس ومحاولتها التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها اليسرى داخل منزلها الكائن بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين 'حبيبة' 8 سنوات، وشقيقتها 'رحمة' 5 سنوات، داخل منزلهما بمركز بلبيس.

صورة الطفلتين ضحيتي والدتهما والأم المتهمة صورة الطفلتين ووالدتهما المتهمة بقتلهما

أم تنهي حياة طفلتيها في الشرقية

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعى 'زينب ح م م ' 35 عامًا، مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش 'فوطة' ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها إلا أنها مازالت على قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى.

وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

طفلتين الشرقية ضحيتي والدتهماطفلتين الشرقية ضحيتي والدتهما

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية للجثتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج