اعلان

والد الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية في أول ظهور له: «موتتهم وهما صاحيين وقالتلي مش بناتك» | خاص

كتب : مي كرم

كشف والد الطفلتين ضحيتي والدتهما بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية تفاصيل مأساوية في واقعة إنهاء زوجته حياة طفلتيهما بطريقة بشعه داخل منزلهما.

قال والد ضحيتي والدتهما، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنه غادر منزله متوجهًا لعمله يوم السبت الماضي في غضون الساعة السادسة صباحًا وعند عودته إلى منزله صباح يوم الأحد هاتف زوجته لسؤالها إذا كانت تحتاج أي من مستلزمات المنزل فأجابته بـ لا، ثم قام بشراء وجبة الإفطار وعاد لمنزله وبعد دلوفه بوقت قصير سمع طرق باب المنزل بطريقة هستيرية وفوجئ بأفراد الشرطة يخبروه بأن لص اقتحم منزلهم ثم صعدوا لشقته في الطابق الرابع فشاهد زوجته تجلس في قمة ثباتها ويدها تنزف دمًا فهرول مسرعا نحو غرفة الطفلتين رآهما نائمتين.

والد ضحيتي والدتهما والد ضحيتي والدتهما بالشرقية

والد الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية: "لما سألتها قالتلي دول بناتي مش بناتك"

وأضاف الأب المكلوم: 'سمعت أحد أفراد الشرطة وهو يقول أنهما مخنوقتين لينزل الخبر على مسامعي كالصاعقة وانتبتني حالة من الذهول غير مستوعب ثم سأل الظابط زوجتي عن سبب قتل طفلتيها ردت قائلة 'أصل زوجي عايز يتجوز عليا'، ثم سألتها وأنا في حالة من الصدمة عن سبب قتلها للطفلتين؟ أجابت 'دول بناتي مش بناتك'.

وتابع والد ضحيتي والدتهما بالشرقية: منذ بداية زواجنا وزوجتي شخصية غريبة كلما طلبت شيئًا تريد تنفيذه في ذات الوقت، وبسبب الخلافات بيننا قمت بتطليقها بعد إنجاب ابنتنا الأكبر'حبيبة' ثم عدنا مرة أخرى، وفي إحدى الأيام طلبت منها أن تبحث عن فرصة عمل لمساعدتي في الأعباء المعيشية فرفضت وكان مبررها أن تجلس بالمنزل تعكف على تربية أبنائها، قائلاً: 'كانت بتقولي أي أم بتشتغل ولادها بيفشلوا في التعليم وأنا مش عايزة أشتغل'.

والد الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية: زوجتي بكامل قواها العقلية

وأكمل أنه 'بعدما أنجبت ابنتنا الثانية (رحمة) أُصيبت بصرع عصبي وبدأت تصرفاتها تتغير'، مؤكدًا أنها بكامل قواها العقلية، مضيفًا: 'قبل الواقعة بيومين طلبت مني مصروفات للمنزل لشراء بعض المتطلبات اللازمة، فطلبت منها أن تنتظر إلى يوم 5 بالشهر حتى أتمكن من قبض راتبي لكنها أخبرتني أنها لم يتبقى لديها أي نقود، فطلبت من والدتي مبلغ 500 جنيه أرسلت لها مع ابنتنا (حبيبة) منهم 400 جنيه ثم قالت لي شكرًا يا بابا' وكانت هي المرة الأخيرة التي رأيت فيها ابنتي، وتبقى معي 100 جنيه'.

واختتم والد الطفلتين ضحيتي والدتهما حديثه قائلاً:' موتت ولادي وهما صاحيين خنقتهم بالطرحة.. حسبي الله ونعم الوكيل فيها'.

بداية الواقعة

وتعود بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين 'حبيبة' 8 سنوات، وشقيقتها 'رحمة' 5 سنوات، داخل منزلهما بمركز بلبيس.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعى 'زينب ح م م' 35 عامًا، مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها إلا أنها ما زالت على قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية للجثتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة