اعلان

إحالة أوراق طالب تعدى جنسيًا على طفلة بكفر الشيخ للمفتي.. استدرجها بالتحايل

محكمة. أرشيفية
محكمة. أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، بإحالة أوراق طالب، مقيم مركز الرياض، لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وذلك عما أُسند إليه من اتهام بخطف طفلة بالتحايل ومواقعتها جنسيًا كرهًا عنها، وحددت المحكمة جلسة اليوم الرابع من دور أكتوبر المقبل لنظر القضية، كما أمرت بضبط وإحضار المتهم وحبسه على ذمة القضية لتلك الجلسة.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين أحمد طاهر شتا، ومهاب عبد الغفار حسن، وسكرتارية محمد رضا خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 19338 لسنة 2023 جنايات مركز الرياض، والمقيدة برقم 1943 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

محكمة. أرشيفية محكمة. أرشيفية

إحالة أوراق طالب تعدى جنسيًا على طفلة بكفر الشيخ للمفتي

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'م.خ.ف.م'، 18 سنة، مقيم شارع فرج الكبرى، مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لإجراء محاكمته عما أُسند إليه من اتهام.

أوهمها بالزواج

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أنه في يوم 10-10-2022 بدائرة مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، خطف بالتحايل الطفلة المجني عليها 'ح.م.م.ع'، 16 عامًا، مقيمة بإحدى قري مركز الرياض، بأن استدرجها إلى مسكنه قاطعًا بذلك الصلة بينها وبين ذويها.

كما تبين من أمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى بأنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر واقع الطفلة المجني عليها 'ح.م.م.ع'، بغير رضاها بأن قام بحسر ملابسها عنها وواقعها جنسيًا كرهًا عنها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت أوراق القضية أنه على إثر علاقة عاطفية فيما بين المتهم والطفلة المجني عليها، قام الأخير باستدراجها إلى مسكنه موهمًا إياها بالزواج، وما أن ظفر بها حتى حسر عنها ملابسها وواقعها جنسيًا كرهًا عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً