اعلان

عملولها ممر شرفي.. «خلود» خطفت القلوب في حفل تخرجها بطرف صناعي (فيديو)

كتب : مي كرم

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' مقطع فيديو لطالبة في العقد الثاني من العمر ظهرت خلاله وهي تسير بطرف صناعي بالقدم اليمني في ممرًا شرفيًا نظمه لها زملائها خلال حفل تخرجهم أثناء تسلمها شهادة تخرجها وسط فرحة وتصفيق الجميع لها.

لم تكن تتوقع الطالبة 'خلود السيد' الفتاة العشرينية ابنة مركز فاقوس في محافظة الشرقية أن تخطف قلوب الجميع بعد انتشار مقطع فيديو حفل تخرجها علي مواقع التواصل الاجتماعي علي نطاق واسع وتصبح حديث القاصي والداني بهذا الشكل الأمر الذي أضفي علي قلبها الصغير البهجة والسعادة بسبب التعليقات الإيجابية التي حرصت علي متابعتها والبسمة ترسم وجهها البرئ.

الطالبة خلود السيد

تعرضت الفتاة لحادث منذ قرابة عامين وأصيبت بالساق اليمني، ووخضعت لإجراء عدة عمليات جراحية وتم بتر ساقها، كانت تستعد قبلها لدراسة السنه الثالثة بمعهد التعاون الزراعي حينها وقعت في حيرة تستكمل دراستها أو تتوقف بسبب الحادث لكنها لم تستسلم للظروف القاسية التي تعرضت لها.

الطالبة خلود السيد الطالبة خلود السيد

الرضا بقضاء المولي عزوجل والصبر وإرادتها الفولاذية إستطاعة الطالبة العشرينية تخطي كل الصعاب وقررت استكمال مسيرتها التعليمية التي لطالما راودت أحلامها حتي حققته بنجاحها الباهر وبيوم تخرجها الذي احتفل به زملائها وكأنه يوم عرسها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً