اعلان

أحد أفراد أسرة ضحيتي والدتهما في الشرقية: المتهمة مكنتش بتصلي ولا بتصوم| خاص

صورة الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية
صورة الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية
كتب : مي كرم

كشف أحد أفراد أسرة الطفلتين ضحيتي والدتهما بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية، في واقعة قيام أم بإنهاء حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش وخنقهما بغطاء الرأس ومحاولتها التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها اليسري داخل منزلها، مفاجآت مثيرة عن المتهمة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': إن الأم المتهمة بقتل صغيرتيها، صباح يوم الواقعة سألها زوجها من خلال مكالمة هاتفية كعادته عند عودته من عمله إذا كانت تريد أن يحضر معه أي نوع من الأصناف الخاصة بوجبة الإفطار فرفضت وهو لم يكن في مخيلته أن هناك شئ ما سيحدث.

الطفلتين ووالدتهما المتهمة بقتلهماالطفلتين ووالدتهما المتهمة بقتلهما

المتهمة خلعت قرطهما الذهبي قبل قتلهما

وأكمل، أن المتهمة قبل إنهاء حياة طفلتيها قامت بخلع قرطهما الذهبي من أذنيهما ووضعهما داخل حقيبتها، وبعد إرتكابها الجريمة قامت بالاتصال بالشرطة ووصفت لهم مكان المنزل وصفًا تفصيليًا وأخبرتهم بالحضور العاجل بزعم أن لصًا دخل المنزل وقتل طفلتيها، ولحظة حضور أفراد الشرطة كانت تجلس في قمة ثباتها مرتدية ملابس الخروج وبيدها حقيبتها التي وجدوا بداخلها القرطين الذهبيين ومبلغ مالي 400 جنيه كان أرسلهم زوجها لها مع ابنتهما الأكبر 'حبيبة' قبل الواقعة بساعات لشراء بعض المتطلبات اللازمة للمنزل.

قاتلة طفلتيها مكنتش بتصلي ولا بتصوم

وأشار أحد أفراد أسرة الطفلتين ضحيتي والدتهما إلي أن المتهمة وقت تمثيل جريمتها كانت في قمة ثباتها ولم تذرف عينها دمعة واحدة أو يظهر عليها أي من علامات الندم، مشيرًا إلي أنهم علموا من أحد أقارب المتهمة أنها كانت تعاني من مرض وهي في عمر 18 عامًا وأخفت عن زوجها، لافتًا إلي أنها تعيش بمنزل الأسرة علي مدار 10 سنوات لم تكن تصلي أو تصوم خلالها حتي في شهر رمضان المبارك.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من قسم شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين 'حبيبة' 8 سنوات، وشقيقتها رحمة 5 سنوات، داخل منزلهما بمركز بلبيس.

أم تنهي حياة طفلتيها في الشرقية

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعى 'زينب ح م م ' 35 عامًا، مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش 'فوطة' ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها إلا أنها مازالت على قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى.

انتداب الطب الشرعي

وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر