اعلان

والد ضحيتي والدتهما بالشرقية يكشف مفاجآت مثيرة: المتهمة كانت بتتفرج على مسلسلات غير أخلاقية | خاص

كتب : مي كرم

كشف والد الطفلتين ضحيتي والدتهما بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية، مفاجآت مثيرة عن زوجته المتهمة بإنهاء حياة طفلتيهما بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش وخنقهما بغطاء الرأس ومحاولتها التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها اليسري داخل منزلهما.

قال والد الطفلتين ضحيتي والدتهما، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن زوجتي كانت تجلس معظم الوقت من اليوم لمشاهدة قنوات اليوتيوب وخاصة مسلسلات المثليين وكلما حاولت توجيهها ومنعها من مطالعة هذا النوع من المسلسلات وحثها علي أنها حرام يكون ردها أنها تحب مشاهدتهم لإعجابها بوسامة شكلهم 'قعدة معظم الوقت علي اليوتيوب وبيقول بتتفرج علي افلام مثليين وكان يقولها حرام متتفرجيش ع الحاجات دي فكانت ترد تقوله انا بحب اتفرج عليهم شكلهم وسيمين وبيعجبني'.

الطفلتين ووالدتهما المتهمة بقتلهماالطفلتين ووالدتهما المتهمة بقتلهما

كانت بتعامل بنتنا الصغيرة بقسوة

وأضاف والد الطفلتين ضحيتي والدتهما، زوجتي بدأت تتغير بعدما أنجبنا ابنتنا الأصغر 'رحمة' ولم يعجبها شكلها لأنها تشبهني في الشكل فكانت تعاملها بقساوة وتفرق بينها وبين شقيقتها الأكبر 'حبيبة' وأقل منها في المعاملة، قائلا:' كانت 'حبيبة' لديها رقم 1 و'رحمة' رقم 2'.

صورة الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من قسم شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين 'حبيبة' 8 سنوات، وشقيقتها رحمة 5 سنوات، داخل منزلهما بمركز بلبيس.

أم تنهي حياة طفلتيها في الشرقية

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعى 'زينب ح م م ' 35 عامًا، مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش 'فوطة' ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها إلا أنها مازالت على قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى.

انتداب الطب الشرعي

وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram