اعلان

طقس قنا اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023.. مشمس شديد الحرارة نهارًا والعظمى 41 درجة

طقس قنا اليوم
طقس قنا اليوم

يشهد طقس قنا اليوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023، طقسًا مشمسًا شديد الحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 41 درجة للعظمى و27 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

طقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس قنا اليوم

غيوم ونشاط رياح

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الأحد شبورة مائية على الوجه البحري والسواحل الشمالية، ونشاط رياح أحيانًا على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتكون غيوم جزئية على السواحل الشمالية، بينما يكون الطقس مشمسًا على أغلب الأنحاء.

طقس قنا اليوم

درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد

وتسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: 40 درجة للعظمى و27 درجة للصغرى.

قنا: 41 درجة للعظمى و27 درجة للصغرى.

الأقصر: 43 درجة للعظمى و28 درجة للصغرى.

أسوان: 44 درجة للعظمى و29 درجة للصغرى.

رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السئ

يُذكر أن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وجه في وقت سابق برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية المتوقعة، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء لمتابعة ومواجهة أى أثار سلبية تنتج عن أي تغير مفاجئ في الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر