اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. استقبال أعضاء المبادرة الوطنية «ابدأ» لتوفير فرص عمل بمختلف المجالات

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية.

النشرة

محافظ الأقصر يستقبل أعضاء المبادرة الوطنية «ابدأ» لتوفير فرص عمل بمختلف المجالات

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الإثنين، وفدا من أعضاء المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية 'ابدأ' التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، بحضور هدى المغربي سكرتير عام محافظة الأقصر، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتعظيم الاستفادة من المبادرة في النهوض بالصناعة المصرية وحل المشكلات التي تواجه المستثمرين و المناطق الصناعية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 600 كيس قهوة بدون فواتير داخل مخزن غير مرخص في الأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة على الأسواق والمحلات التجارية، للتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط 600 كيس بن بدون فواتير أو مستندات داخل مخزن غير مرخص، حيث تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم ١٢٤٦١ جنح، كما تم تحرير محضر لتصرف صاحب مخبز فى 4 جوالات دقيق، وتحرير...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة الأقصر

شهدت جامعة الأقصر، اليوم الإثنين، استمرار أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة، والملتحقين بكلية الآثار، للعام الجامعي 2023/ 2024، وذلك وفقًا للجدول الزمني المحدد لكل كلية، وبرعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، وأكد الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة، أن الكشف الطبي، يأتي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً