اعلان

الذهول يسيطر على خطيبها أمام المشرحة.. عمة فتاة بورسعيد ضحية شقيقها تكشف تفاصيل جديدة

خطيب فتاة بورسعيد ضحية شقيقها
خطيب فتاة بورسعيد ضحية شقيقها

سيطرت حالة من الحزن والذهول على الشاب 'خالد نصر'، خطيب فتاة بورسعيد 'فريدة نبيل'، التي قُتلت على يد شقيقها، حيث ظهر مفترشًا الأرض أمام مشرحة مستشفى النصر، أثناء تشريح جثمان خطيبته.

وأكدت عمة الفتاة القتيلة ضحية شقيقها ببورسعيد، أنها كانت تستعد لزفافها، واشترت جميع احتياجاتها حتى تُزفّ على حبيب عمرها بعد شهرين، موضحة أن شقيقها الجاني كان ملحدًا، ويُحّرف آيات القرآن الكريم، ولا يُحب خطيب شقيقته، وترك المنزل منذ عامين، في حين أن الفتاة كانت تبحث عنه فى كل مكان لأنها كانت مرتبطة به لدرجة كبيرة، باعتباره شقيقها الوحيد.

المجني عليها فتاة بورسعيد المجني عليها

عمة فتاة بورسعيد: شقيقها كان ملحدا يحرف آيات القرآن الكريم

وأضافت عمة فتاة بورسعيد ضحية شقيقها، أن نجل شقيقها الجاني كان دائم الاتصال بها ليشكو من والده، لأنه يُفضّل خطيب شقيقته عليه.

وكان قد تلقى اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إخطارا بمقتل فتاة على يد شاب بالشارع أمام مسجد الحسين في المنطقة الثامنة بحي المناخ، فانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى ضبط متهمًا، وشُكل فريق بحث جنائي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات الواقعة.

شاب الفتاة المجني عليها أمام المشرحة

وتواصل الجهات المعنية تحقيقاتها مع 'م.ن'، شقيق المجني عليها، والمتهم بقتلها بالشارع أمام مسجد الحسين، وسؤال شهود عيان الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثة 'فريدة نبيل السيد عثمان'، البالغة من العمر حوالي 25 عامًا، بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرفها لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram