اعلان

وكيل «تعليم مطروح»: ضبط المنظومة الأمنية بالمدارس قبل انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم مطروح
تعليم مطروح

عقد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اجتماعًا مع مسؤولي الأمن بديوان عام المديرية والإدارات التعليمية لمناقشة سبل ضبط المنظومة الأمنية بالإدارات والمدارس التابعة لها مع التأكيد على متابعة توافر جميع عوامل السلامة والأمان، وذلك في إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد بحضور محمود أبو ذكري مسئول أمن المديرية.

ووجه وكيل الوزارة مسئولي أمن الإدارات التعليمية الثمانية وقطاع البندر بالتشديد على أمن المدارس بالعمل على توفير المعلومات والإرشادات الخاصة بمتطلبات الأمن والالتزام بعوامل السلامة بجميع دواوين الإدارات التعليمية والمدارس.

تعليم مطروح تعليم مطروح

ضبط المنظومة الأمنية بالمدارس قبل انطلاق العام الدراسي

وأكد وكيل تعليم مطروح ضرورة استمرار التنفيذ النموذجي لخطط إخلاء المؤسسات التعليمية من الطلاب مع بداية الدراسة فى حالة الكوارث والحوادث وأهمية الالتزام بوضع ضوابط محددة يتبعها مسئولو الأمن بالإدارات بالتنسيق مع مسؤولي أمن المدارس ليتم تطبيقها داخل المنشأة التعليمية، من بينها تأمين المدرسة ضد أي أخطار مع التأكد من اتصاف مسئول الأمن بكل مدرسة بحسن السير والسلوك والسمعة الطيبة واتسامه بالأخلاقيات الفاضلة.

واختتم وكيل الوزارة الاجتماع بالتأكيد على مسئولي الأمن بضرورة التحلي بأقصى درجات اليقظة والانضباط وحسن التصرف وسرعة التواصل مع مدير أمن المديرية في الإخطار بأي أمور تحدث داخل نطاق إدارته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج