اعلان

حماة الوطن بمطروح: نشكر الرئيس السيسي على الدعم الطبي واللوجستي للأشقاء الليبيين

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

أشاد النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالرلمان، بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلي للقوات المسلحة بتضامن مصر الكامل ووقوفها بجانب الأشقاء في ليبيا في مواجهة تداعيات الكارثة الإنسانية التي خلفها إعصار دانيال، مشددًا على أن مصر لن تدخر جهداً في دعم الأشقاء الليبيين والعرب بشكل عام بتقديم جميع صور الإغاثة والمساندة بكافة السبل والوسائل.

وتقدم النائب بخالص التعازي باسمه وبالنيابة عن حزب حماة الوطن في الضحايا من الأشقاء في ليبيا والمصريين، فالجميع في مطروح في حالة حزن نظرا لوجود حالات وفاة من الأقارب وأبناء العم راحوا ضحايا في ليبيا، فقبائل أولاد علي تربطهم صلة نسب ومصاهرة مع الأشقاء في ليبيا .

فرق الانقاذ المصرية في ليبيافرق الانقاذ المصرية في ليبيا

مساندة مصر لدولة ليبيا الشقيقة بمعدات إنقاذ ومعسكرات

وأعرب النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح عن خالص تقديره للدعم وللمساندة المصرية الصادقة لدولة ليبيا الشقيقة ، مثمناً الجهود المصرية الحثيثة في دعم ليبيا في مواجهة هذه الأزمة الغير المسبوقة .

فرق الانقاذ المصرية في ليبيافرق الانقاذ المصرية في ليبياوأثني أمين حزب حماة الوطن بمطروح على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للقوات المسلحة المصرية لتقديم الدعم الفوري، من أطقم إغاثة ومعدات إنقاذ ومعسكرات إيواء للمتضررين، وذلك في إطار علاقات الأخوّة التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

فرق الانقاذ المصرية في ليبيافرق الانقاذ المصرية في ليبيا

وأوضح أبو تمر بأن الأراضي الليبية تتعرض لحدث اسثثنائي من آثار العاصفة دانيال، وأن هذه الكارثة الطبيعية هي الثانية التي تتعرض لها ليبيا بعد زلزال 1963.

كما قدم أمين حزب حماة الوطن بمطروح التعازي للأشقاء بدولة المغرب، مشيداً بدعم القيادة السياسية المصرية بتقديم كافة أشكال الدعم الإنساني من أطقم إغاثة ومعدات إنقاذ ومعسكرات إيواء للمتضررين الذي يعكس الدور التاريخي لمصر بدعم الدول الأشقاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان