اعلان

تحذير قوي من وكيل تموين قنا لأصحاب المخابز

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بمحافظة قنا، اجتماعًا مع مديري الإدارات التموينية، بديوان عام المديرية بشأن رفع مستوى الأداء في المنظومة التموينية والمخابز ومناقشة القضايا الهامة التي تواجه المواطنين، ورفع مستوى جودة رغيف الخبز وتوفير السلع التموينية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، فيما وجه تحذيرا قويا لأصحاب المخابز بالغلق بعد توجيه إنذار أول وثانٍ وثالث.وأوضح 'السيد'، أن الاجتماع تناول العديد من النقاط الهامة منها ضرورة تشكيل لجان بالمديرية والإدارات للتركيز على الجودة وإنتاج رغيف الخبز والدقيق والسلع الغذائية.

وكيل وزارة التموين بقنا

اجتماع وكيل تموين قنا بشأن ضبط المنظومة التموينية والمخابز

وأوضح 'السيد'، أن الاجتماع كان بشأن رفع مستوى الأداء في المنظومة التموينية والمخابز ومناقشة القضايا الهامة التي تواجه المواطنين، ورفع مستوى جودة رغيف الخبز وتوفير السلع التموينية.

كما تناول الاجتماع ضرورة تشكيل لجان بالمديرية والإدارات للتركيز على الجودة وإنتاج رغيف الخبز والدقيق والسلع الغذائية، والمرور اليومي على المخابز والأنشطة التموينية والأسواق.

وقال إنه في حالة عدم التزام المخابز والمنشآت التموينية سيتم توجيه إنذار أول وثانٍ وثالثٍ للغلق بالنسبة للمخابز في حالة عدم جودة الخبز المقدم للمواطنين.

جانب من الاجتماع

- ضرورة تسجيل كل الكيانات المتعاملة في سلعة الأرز بوزارة التموين سواء مضارب أو مخازن أو فراكات أو خطوط إنتاج مع وضع المنشأة والسعر وتاريخ الإنتاج على العبوة.‏

- التوصية بضرورة الاهتمام بجودة ‏المنتج في رغيف الخبز والسلع التموينية والدقيق.

- ضرورة المرور الدائم من خلال ‏اللجان المُشكلة بالمديرية على المطاحن، للتأكد من انتاج دقيق مطابق ‏للمواصفات.

جانب من الاجتماع

- ضرورة المرور على مخازن الجملة، للتأكد من جودة السلع التي تصرف للمواطن ‏على بطاقة الدعم والتزام أمين العهدة بصرف السلع لمنافذ الصرف والحفاظ على ‏جودتها.

WhatsApp
Telegram