اعلان

أخبار قنا اليوم.. انتهاء مشروع خط أولاد نجم بنجع حمادي بكلفة 3 ملايين جنيه

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

الاستعانة بخريجات الجامعة اللاتي تؤدين الخدمة العامة لسد عجز المدرسين

عقد أبو الوفاء عبد السلام الدردير، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال محافظة قنا، اليوم الأحد، اجتماعا تنسيقيا، بمسرح مدرسة نجع حمادي الثانوية الزراعية العسكرية، استهدف مديري المدارس الابتدائية، حيث تمت الإشارة إلى إمكانية الاستعانة بخريجات الجامعة اللاتي تؤدين الخدمة العامة لسد عجز المدرسين مع المتابعة المستمرة لهن.

جانب من الاجتماع

تحذير قوي من وكيل تموين قنا لأصحاب المخابز

عقد المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بمحافظة قنا، اجتماعًا مع مديري الإدارات التموينية، بديوان عام المديرية بشأن رفع مستوى الأداء في المنظومة التموينية والمخابز ومناقشة القضايا الهامة التي تواجه المواطنين، ورفع مستوى جودة رغيف الخبز وتوفير السلع التموينية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، فيما وجه تحذيرا قويا لأصحاب المخابز بالغلق بعد توجيه إنذار أول وثانٍ وثالث.

الداودي: إنشاء محور جديد للقطار الكهربائي السريع والسيارات أعلى النيل بمدينة قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل والمواصلات وافق على إنشاء محور على النيل يضم مسار القطار الكهربائي السريع وطريق لمرور السيارات بداية من الطريق الصحراوي الغربي مرورًا بأعلى النيل وحتى الطريق الصحراوي الشرقي، موضحا أن المحور سيكون موازيًا لكوبري دندرة أعلى النيل.

مياه قنا: انتهاء مشروع خط أولاد نجم بنجع حمادي بتكلفة 3 ملايين جنيه

قال المهندس رجب عرفة خليل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والعضو المنتدب، إنه تم الانتهاء من مشروع مد خط مياه لقرية أولاد نجم التمه، والتي كانت تعاني من ضعف وصول المياه للقرية لكونها في نهاية شبكة مياه الشرب بنجع حمادي.

انقطاع مياه الشرب عن مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 9 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن قطع المياه عن مناطق شرق السكة الحديد بمدينة قنا من العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر الجاري حتى السابعة صباح غدٍ الاثنين الموافق 18 سبتمبر الجاري.

ضبط 23 مخالفة تموينية في قنا

شنت مديرية التموين بمحافظة قنا حملات تفتيشية، بناءً على توجيهات المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا بشأن تشديد الرقابة على الأسواق، والتي أسفرت عن ضبط ٢٣ مخالفة تموينية متنوعة.

بيطري قنا يُحرر 12 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية بمراكز أبوتشت ودشنا وقفط

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الطب البيطري بقنا بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين واصلت شن حملاتها الدورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والأسماك وأماكن بيع وتداول وتقديم الغذاء للضرب بيد من حديد على المخالفين، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار لتحقيق مكاسب مادية على حساب صحة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر