اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 في «أبو تشت»

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ننشر جدول عمل العيادات الخارجية بمستشفيات قنا الجامعية

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية، في منشور لها، عن جدول عمل العيادات الخارجية خلال أيام الأسبوع بدءًا من يوم السبت الموافق 23/9/2023، مشيرة إلى أن الاستقبال العام لكل الأقسام أيام الأحد والإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

مستشفى قنا الجامعي

مواعيد عمل الخدمات الطبية

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية، اليوم الإثنين، عن مواعيد وأيام الخدمات الطبية التي تقدمها للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية خلال أيام الأسبوع بدءًا من يوم السبت الموافق 23/9/2023.

مصرع مسن وسيدة

لقي مسن وسيدة مصرعهما، وأصيب 9 آخرون، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق منطقة الخزان في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

3 متوفين

ارتفع عدد ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص الذي وقع اليوم الإثنين بمنطقة الخزان في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، لـ3 متوفين و16 مصابًا، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

67 مليون جنيه لتمويل المشروعات

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه خلال الفترة من يناير وحتى نهاية أغسطس الماضي تم تمويل عدد 7984 من المشروعات الصناعية والتجارية الصغيرة والمتناهية الصغر لشباب الخريجين من أبناء المحافظة، بإجمالي مبلغ 67 مليون و35 ألف جنيه من خلال جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

بدء الدراسة بكلية هندسة الأزهر بنات

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عميد كلية هندسة جامعة الأزهر في قنا لمناقشة تذليل العقبات تمهيدا لبدء الدراسة بكلية هندسة بنات جامعة الأزهر في قنا، التي تعد أول كلية هندسة للبنات في جامعة الأزهر، يتم إنشاؤها على مستوى محافظات الصعيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني