اعلان

أخبار قنا اليوم.. تفاصيل تعذيب وحرق طفلتين على يد زوجة والدهما بنجع حمادي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تعذيب وحرق طفلتين على يد زوجة الأب بنجع حمادي.. وحماية الطفل تتحرك

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، عن ورود شكوى إلى وحدة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بشأن حالة تعذيب لطفلتين بقروى السلامية.

جانب من آثار التعذيب

حماية الطفل بقنا: إيداع الطفلتين المعذبتين على يد والدهما وزوجته في دار رعاية

قالت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا، إنه بشأن واقعة تعذيب طفلتين على يد والدهما وزوجته بقرية البرارة في مركز نجع حمادي، تم تحويل الطفلتين للكشف الطبي، وتبين وجود آثار في باطن القدمين للطفلتين، فرحة أ.م، البالغة من العمر 11 عامًا، وشقيقتها ندى البالغة من العمر 9 أعوام.

ضمن مشروع استصلاح ألف فدان.. محافظ قنا يشهد حصاد محصول فول الصويا

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صباح اليوم حصاد محصول فول الصويا ضمن مشروع استصلاح وزراعة ألف فدان، تم زراعتهم بمحاصيل الذرة والبرسيم والفول الصويا لسد الاحتياجات والفجوة الموجودة ببعض المحاصيل، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتورة أسماء أحمد حسين المشرف على مشروعات التدوير بالمحافظة، وأشرف الطيب مدير مشروعات الأمن الغذائي، وثابت إبراهيم مدير الغابة بالمشروعات، وعدد من القيادات التنفيذية.

"طب قنا" تنظم المؤتمر السابع لأمراض الجهاز الهضمي والكبد

نظمت كلية الطب بقنا، المؤتمر العلمي السنوي السابع لـ قسم الجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية بمدينة مرسى علم في الفترة من 13-15 سبتمبر 2023 تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا ورئيس المؤتمر.

ضبط 40 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الأربعاء، حملات تفتيشية، بناءً على توجيهات المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق، والتي أسفرت عن ضبط ٤٠ مخالفة تموينية متنوعة.

محافظ قنا يتابع ختام أعمال تقييم لجنة تنفيذ مبادرة المشروعات الخضراء

تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، ختام أعمال التقييم والمقابلات التى تقوم بها اللجنة التنفيذية لـ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالمحافظة، فى الفترة من 11 إلى 21 سبتمبر الجارى، وذلك استمراراً للجهود المبذولة لتطبيق الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ وفقاً لـ رؤية مصر 2030، وتحقيق التنمية المستدامة لتحسين نوعية الحياة، تنفيذاً لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً