اعلان

أخبار قنا اليوم.. صيانة شاملة لـ6 مدارس بـ70 مليون جنيه

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتظام حركات القطارات.. بدء التحقيق لكشف ملابسات حريق قطار إسباني بقنا

بدأت جهات التحقيق بمحافظة قنا عملها؛ لكشف ملابسات حريق نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل عربة مولد قطار 997 الإسباني المتجه إلى القاهرة، أمام قرية فاو بحري في مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

جانب من الحادث

«تعليم قنا»: صيانة شاملة لـ6 مدارس بـ70 مليون جنيه وتجهيز وتشجير 2141 مدرسة

أوضح الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن أعمال النظافة والتجهيز والتشجير تجري على قدم وساق لتجميل 2141 مدرسة تتأهب لاستقبال 854100 طالب من مختلف الصفوف الدراسية بجميع مراحل التعليم مع بداية العام الدراسي 2023 /2024.

تعرف على خدمات وحدة قلب الأطفال بمستشفى قنا الجامعي

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية، في بيان لها، عن الخدمات الطبية التي تُقدمها وحدة قلب الأطفال بمستشفى قنا الجامعي، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، والأستاذ الدكتور علي عبد الرحمن غويل، عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وتحت اشراف الأستاذة الدكتورة إيمان أحمد عبد الموجود، ورئيس قسم طب الأطفال، والأستاذة الدكتورة هبة محمد قبيصى مشرف الوحدة.

«قنا» تنظم "مدرسة خضراء" للأنشطة «الكشفية» و«التوعوية»

نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة «قنا»، مبادرة «مدرسة خضراء»، بالتعاون مع شركة «قنا لمياه الشرب» و«جهاز شئون البيئة» و«مجمع إعلام قنا».

WhatsApp
Telegram