اعلان

ذكر لقاء ربه فلقيه.. وفاة رجل أعمال وسياسي قناوي بعد أسبوع من كتابته منشور عن الموت

غلاب الكرنكي
غلاب الكرنكي

سيطرت حالة من الحزن على أهالي مركز أبو تشت في محافظة قنا، عقب إعلان وفاة رجل الأعمال غلاب الكرنكي، أحد الشخصيات العامة في قنا، الذي وافته المنية بعد أسبوع من كتابته منشورا على صفحته الشخصية في فيسبوك، عن الموت والحياة الدنيا الفانية، داعيًا الله فيه أن يُحسن خاتمته.

غلاب الكرنكي

وفاة رجل أعمال إثر إصابته بوعكة صحية في قنا

وقال أحد أقارب الفقيد 'غلاب محمود إبراهيم السيد'، إن رجل الأعمال غلاب الكرنكي، هو ابن قرية الكرنك في مركز أبو تشت بمحافظة قنا، وتُوفي داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، إثر إصابته بوعكة صحية منذ أيام.

غلاب الكرنكي

حزن على وفاته

وأضاف: 'أصبنا بحزن شديد عند سماع خبر الوفاة، لما كان يتمتع به المتوفى من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الفقيد'، داعين الله أن يرحمه، ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

غلاب الكرنكي

سيرته الذاتية

وتابع: أن الفقيد يعمل رجل أعمال حرة، ويُعد رمزًا من رموز مركز أبوتشت في محافظة قنا، وأحد الشخصيات العامة داخل المركز، وعمل معلمًا بالأزهر الشريف، ومارس العمل السياسي والانضمام إلى الأحزاب السياسية والتي كان آخرها حزب المؤتمر، وسبق له الترشيح لعضوية مجلس النواب أكثر من مرة، ولكن لم يحالفه التوفيق.

منشوره عن الموت

منشور عن الموت والحياة الدنيا الفانية

وأشار إلى أن الفقيد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' منشورًا عن الموت والحياة الدنيا الفانية منذ أسبوع تقريبًا، حيث كتب في منشوره: '((إطلالة الجمعة)) 15/9/2023 ( الحياة الدنيا فانية ) والدليل. هذا، أنا، وأنت، وهو، وهي.. كلنا راحلون وهذا مصيرنا. وهذا وعد الله قال تعالي: ( منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارة أخري )، وهنا بعد الاخراج تكون الحياة الأزلية، فلما تمسكنا بالفانية وظللنا نكيد لبعضنا البعض نحقد ونحسد ونفتن ونسرق ونمشي بين الناس بالنميمة، نحب أنفسنا ونحب لها الخير، وننكره ونكرهه أن يطول الآخرين؟.. الله أسأل أن يردنا إليه رداً جميلاً وأن يحسن خُلقنا وخاتمتنا جميعا أنه ولي ذلك والقادر عليه وبارك الله فيكم جميعا احبتي.. غلاب الكرنكي في الجمعة 15/9/2023.

حزن على وفاته

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للفقيد على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، ويتحلى بالأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)