اعلان

جدول فعاليات ثاني أيام معرض دمنهور للكتاب بدورته السادسة

برنامج معرض دمنهور للكتاب
برنامج معرض دمنهور للكتاب

يقدم معرض دمنهور للكتاب بدورته السادسة، اليوم الأربعاء، ثاني أيام افتتاح المعرض، مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية، والفنية، ضمن الفعاليات المرافقة له على مدار أيامه من 26 سبتمبر، حتى 5 أكتوبر المقبل، وتحمل الدورة اسم المترجم الراحل السيد إمام.

برنامج معرض دمنهور للكتاب برنامج معرض دمنهور للكتاب

حيث يتضمن برنامج اليوم ندوة بعنوان 'ذكرى ميلاد خير الأنام يحاضر فيها الدكتور منصور أبو العدب رئيس مجلس إدارة فرع المنظمة العلمية لخريجي الأزهر الشريف بالبحيرة وذلك في تمام الساعة 10 صباحا بقاعة المؤتمرات.

برنامج معرض دمنهور للكتاب في دورته السادسة

كما يتضمن البرنامج ندوة بعنوان الفن والمجتمع بين التأثير والتأثر يحاضر فيها الكاتب الصحفي محمود دوير، ويدير اللقاء الشاعر هاني قدري  وذلك بقاعة المؤتمرات في تمام الساعة 3 عصراً.

ويتضمن البرنامج ندوة بعنوان قضايا المرأة في الوجدان العربي يحاضر فيها عمرو الشيخ و يدير اللقاء الدكتور محمد أبو على، فى تمام الساعه 6 مساء.

كما يقام لقاء بعنوان عالم موازي مع الكابتن عمرو السوهاجي كابتن منتخب مصر للسباحة البارالمبية فى تمام الساعه 12ظهراً و كذا مجموعة من الأنشطة التفاعلية والتجارب العلمية تحت عنوان عجائب العلوم ، وتقدم بشكل مرح فى إطار شيق وجذب للأطفال من 5 سنوات إلى 12 سنة وذلك الساعة 2 ظهراً بقاعة المؤتمرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر