اعلان

ختام منافسات بطولة الصعيد للسباحة لمراكز الشباب ببني سويف.. اليوم

بطولة الصعيد للسباحة ببني سويف
بطولة الصعيد للسباحة ببني سويف

تختتم منافسات بطولة الصعيد الثانية للسباحة لمراكز الشباب ببني سويف، اليوم الأربعاء، بمشاركة أكثر من 200 متسابق من 7 محافظات من محافظات الصعيد.

بطولة الصعيد للسباحة لمراكز الشباب ببني سويف

انطلقت منافسات بطولة الصعيد الثانية للسباحة لمراكز الشباب، والتى تنظمها مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، على مدار 3 أيام متصلة ، داخل حمام السباحة الأوليمبى بالاستاد الرياضى بمدينة بنى سويف، ويشارك فيه أكثر من 200 متسابق من 7 محافظات من محافظات الصعيد.

وأوضح مسؤولو الشباب والرياضة بالمحافظة ببنى سويف، أن البطولة 'التي تعقد خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري تنفذها الوزارة الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات تحت إشراف الدكتور محمد عبد القادر، بالإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بنى سويف 'إدارة الشباب'و بمشاركة مراكز شباب محافظات الصعيد( بنى سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، والاقصر،و قنا، واسوان ).

المراحل السنية للبطولة

وتقام البطولة خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري للمراحل السنية (سن 13 ، 14 سنة) مواليد (2009/2010)، (سن 15 ، 16 سنة) مواليد (2007/2008) ، مواليد (من 2006 حتى العمومى) بواقع (5) أولاد و (5) بنات في كل مرحلة بإجمالي (30) سباحا وسباحة من كل محافظة ، ويتم تسليم الميداليات بعد كل سباق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً