اعلان

المتهمان بقتل الطفل رضا تلميذ المنوفية يمثلان الجريمة كاملة

تمثيل الجريمة
تمثيل الجريمة

مثَّل، فجر اليوم، المتهمان بقتل الطفل رضا أحمد وإلقاء جثته في منزل مهجور بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، جريمتهما بمحل ارتكاب الواقعة بمنزلهما الواقع بقرية البتانون، وسط حراسة أمنية مشددة.

وشيع أهالي قرية «البتانون» مركز «شبين الكوم» محافظة المنوفية، جثمان الطفل رضا أحمد، الذي لقي مصرعه غدرًا على يد عاطل ونجله بذات القرية، وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي.

قتل الطفل رضا تلميذ المنوفية

وكانت 'أهل مصر' قد حصلت على التقرير المبدئي الخاص بالطفل 'رضا'، ابن قرية القانون التابعة لمدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، الذي عثر عليه مقتولا ومكبل اليدين، وملقى داخل منزل مجهور بالقرية.

وتضمن التقرير الصادر من مستشفى شبين الكوم التعليمي، أنه بعد الفحص الظاهري، تبين وجود سحجات متعددة بالوجه والجبهة وأعلى الرقبة، مع تراكم الأتربة بالعينين.

تمثيل الجريمةتمثيل الجريمة

المتهمان بقتل الطفل رضا يمثلان الجريمة كاملة

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بالعثور على جثمان الطفل أحمد، داخل منزل مهجور بالقرية، واتهموا جارا لهم في الشارع.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الحادث وسؤال الأسرة وشهود العيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة تطالب بهدنة فى غزة لتلقيح 640 ألف طفل ضد شلل الأطفال