اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انعقاد لقاء أسبوعي مع أولياء وفوز شاب ببطولة الجمهورية فى المصارعه

نشرة الأقصر من اهل مصر
نشرة الأقصر من اهل مصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة البحيرة من اهل مصر نشرة الأقصر من اهل مصر

لقاء أسبوعي مع أولياء الأمور لحل مشكلات أبنائهم في الأقصر

أصدر دكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، قرارا بانعقاد لقاء أسبوعي مع أولياء الأمور بكافة الإدارات لحل مشكلات أبنائهم، وشدد صبري على أن اللقاء الأسبوعي يجتمع فيه مديري الإدارات التعليمية بأولياء أمور الطلاب، كلٌ داخل إدارته، وذلك لبحث مشكلات أبنائهم، من الطلبة والطالبات والعمل على حلها..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ابن الأقصر بطل الجمهورية في المصارعة الحرة

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الأقصر، اليوم السبت، عن فوز شاب بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، للمصارعة الحرة، والمؤهلة لبطولة إفريقيا، وهنأت المديرية اللاعب حمزة محمد الحسانين، لحصوله علي الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة الجمهورية تحت ١٧ سنة للمصارعة الحرة والمؤهلة لبطولة افريقيا والمقامة بمحافظة...

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر تعلن عن خدمات وحدة طب أسرة «العديسات قبلي»

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، أن وحدة طب أسرة العديسات تخدم حوالي 28720 فرد، وقدمت الوحدة 176 ألف خدمة طبية حتى الآن، لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظه الأقصر، وأوضحت أنها تقدم الوحدة العديد من خدمات الرعاية الصحية الأولية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر، والتي تتضمن:- عيادة طب الأسرة، والفحص الطبي الشامل، وعيادة الأسنان، وعيادة تنظيم الأسرة، خدمات المعمل، وخدمات أشعة الأسنان... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة مجانا برقم الجلوس