اعلان

والد أحد المصابين بحادث انقلاب أتوبيس مدرسة بمصرف بالمنوفية: "مكنتش مرتاح للسواق وابني اتملا طين"

والد الطالب شريف
والد الطالب شريف

قال شريف كمال والد الطالب كمال، الذي أصيب في حادث انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة بمصرف على طريق 'شنشور سمادون' بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، إنه لم يكن مرتاحا للأتوبيس وسائقه حين جاء لأخذ ابنه من المنزل لتوصيله إلى المدرسة.

وأوضح، في تصريحات لـ'أهل مصر': 'قمت بتجهيز ابني أنا ووالدته لأول يوم دراسي وكان سعيدا للغاية وأثناء إخراجه سمعت صوتا صادرا من أتوبيس المدرسة وهو قادم، ولم أرتح للسائق نهائيًا، وكان يرتدي جلبابا، وكان يقود بسرعة كبيرة للغاية'.

والد الطالب شريف والد الطالب شريف

حادث أتوبيس مدرسة بالمنوفية

وأضاف والد الطالب كمان والبالغ من العمر 5 سنوات ونصف: 'لم أطمئن بعد رؤية الأتوبيس، لذلك سارعت لركوب سيارتي والتوجه خلف الأتوبيس وبالفعل وجدتُ على الطريق حادثا تبين أنه أتوبيس ابني، وتم نقله بالإسعاف للمستشفي وكان في حالة صعبة للغاية ومليء بالطين، وأطالب بحق نجلي'.

وكانت جريدة 'أهل مصر' قد حصلت على أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة انقلب داخل مصرف على طريق 'شنشور_سمادون'، وهم:

شيماء صبحي 35 سنة، ونورا السيد 33 سنة، و محمود عبدالمنصف 3 سنوات ونصف، و رهف محمد 4 سنوات من قرية رملة الأنجب، و عبدالناصر محمد، 4 سنوات من قرية مجيريا مصاب بجرح قطعي بالوجه، و إياد محمد 3 سنوات ونصف من قرية شنشور مصاب بكدمات متفرقة بالجسد، و عبدالعظيم عطا 28سنه من طليا ، و سجي محمد 9 سنوات كدمات وعصابات بالوجه، و كمال مصطفي 4 سنوات ونصف وتم نقلهم لمستشفي أشمون العام .

والد الطالب شريف والد الطالب شريف

وأُصيب 9 أشخاص من بينهم 7 أطفال إصابات متفرقة إثر إصطدام أتوبيس مدرسة خاصة بغرفة صرف صحي 'بيارة' فأدي لإنقلاب الأتوبيس علي طريق 'شنشور_سمادون' بالقرب من كوبري رمزي التابع لمركز مدينة أشمون بمحافظة المنوفية.

تلقي اللواء عمرو عبدالرؤوف مدير أمن المنوفية ، إخطارًا من مأمور مركز أشمون يُفيد بإصابة عدد 7 أصفال بإصابات طفيفة إثر إنقلاب أتوبيس مدرسة خاصة على طريق 'شنشور سمادون' بدائرة المركز، وتم نقل المصابين لمستشفي أشمون العام لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة ، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي