اعلان

اليوم.. طقس غائم وأمطار خفيفة على بعض قرى ومدن الفيوم

سقوط الأمطار خفيفة علي محافظة الفيوم
سقوط الأمطار خفيفة علي محافظة الفيوم

شهدت محافظة الفيوم، طقسا غائما مع درجة حرارة معتدلة، بمختلف أنحاء المحافظة، بينما شهدت بعض مراكز وقري المحافظة سقوط أمطار خفيفة صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر.

وكانت كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تحرك المنخفض الجوي في طبقات الجو العليا شرقا، لتستمر الأجواء الممطرة خلال ساعات الليل اليوم الأربعاء 4 أكتوبر، ️لتكون سقوط الأمطار المتوسطة قائمة علي السواحل الشمالية للمحافظة وخفيفة علي مدينة الفيوم.

سقوط الأمطار خفيفة علي محافظة الفيوم سقوط الأمطار خفيفة علي محافظة الفيوم

رفع درجة الاستعدادات لمواجهه الأمطار

أصدر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء أمس الثلاثاء ، تعليماته للتنفيذيين المعنيين من رؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي القطاعات الخدمية وشركات المرافق، برفع درجة الاستعداد في القطاعات الحيوية والمرافق الخدمية واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع أي تداعيات تنجم عن حالة عدم استقرار الطقس، في إطار تكليفات الحكومة بمراجعة استعدادات موسم الأمطار، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وتفعيل غرف العمليات.

سقوط الأمطار خفيفة علي محافظة الفيوم سقوط الأمطار خفيفة علي محافظة الفيوم

عمل غرفة العمليات لمدة 24ساعة

كما وجه المحافظ باستمرار تفعيل غرف العمليات وجاهزية المعدات وفرق الطوارئ بالمديريات والوحدات المحلية، لمواجهة أي مستجدات قد تنتج عن موجة تقلبات الطقس، وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام على أرقام غرفة العمليات وعلى جروب الواتس الخاص بغرفة العمليات بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً