اعلان

أخبار قنا اليوم.. مد العمل بالمبادرة الرئاسية «100 يوم صحة» لفترة مماثلة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

خدمات عيادة أمراض دم الأطفال

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية، بدء العمل بعيادة أمراض دم الأطفال، تحت رعاية دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، ودكتور علي عبدالرحمن غويل، عميد كلية الطب، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

خدمات عيادة أمراض دم الأطفال

إصابة 6 طلاب

شهدت قرية حجازة بحري بمركز قوص جنوب محافظة قنا، حادث انقلاب 'تروسيكل' داخل حفرة صرف صحي، مما أسفر عن إصابة 6 طلاب والسائق، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم.

مد العمل بالمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة لفترة مماثلة

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بأنه تم مد العمل بالمبادرة الرئاسية ١٠٠ مليون صحة لفترة مماثلة مع انتهاء المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة أمس الاثنين وظهور أثرها الإيجابي في شتى ربوع المحافظة بتقديمها خدمات طبية متكاملة لجميع الأسرة.

مدرسة ابتدائية تحتفل بانتصارات أكتوبر

نظمت مدرسة الشهيد إبراهيم طايع الابتدائية التابعة لإدارة فرشوط التعليمية، بمحافظة قنا، احتفالية بمناسبة الذكرى الخمسين لـ انتصارات أكتوبر المجيدة، قدم خلالها التلاميذ فقرات رائعة، في أجواء من البهجة والسرور على وجوه التلاميذ.

تفاصيل جولة «وكيل صحة قنا» في مستشفى «نقادة»

أجرى دكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة في محافظة قنا، جولة تفقدية متكاملة لمستشفى «نقادة» المركزي.

احتفالات «مدارس قنا» بذكرى 50 عاما على «انتصارات أكتوبر»

احتفلت مدارس محافظة قنا، اليوم الأربعاء، بالذكرى الخمسين لـ «انتصارات أكتوبر المجيدة» من خلال تقديم البرامج الإذاعية عن حرب أكتوبر وسرد قصص الشهداء وبطولاتهم وتضحياتهم، مع ترديد الأغاني الوطنية التي تبث الولاء والانتماء لدى الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة