اعلان

أخبار قنا اليوم.. الكشف على 1050 مواطنا في قافلة طبية مجانية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تعرف على خدمات وحدة جراحة ومناظير المسالك للأطفال بمستشفيات قنا الجامعية

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية عن بدء عمل وحدة جراحة ومناظير المسالك البولية للأطفال بالمستشفى الجامعي، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور حجاجي منصور محمد المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وتحت إشراف الدكتور جمال عبد الحميد الصغير رئيس قسم جراحة المسالك البولية، والدكتور عمر محمد الصغير أستاذ مساعد جراحة المسالك البولية، مشرف الوحدة.

وحدة جراحة ومناظير المسالك للأطفال

في 8 نقاط.. تفاصيل اجتماع وكيل تعليم قنا مع أعضاء ومسئولي المتابعة

عقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اجتماعًا مع أعضاء ومسئولي المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية بقاعة الأزمات بالمديرية، في حضور حسن غريب بشاري مدير إدارة المتابعة بالمديرية.

الكشف على 1050 مواطنًا في قافلة طبية مجانية بقرية الحلفاية بحري ضمن مبادرة "حياة كريمة" بقنا

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية الحلفاية بحري التابعة لمركز نجع حمادي ضمن فعاليات القوافل الطبية التى تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

جهود أمنية مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شاب ثلاثيني بقنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب في الثلاثينات من العمر على الطريق الزراعي بالقرب من قرية أولاد عمرو في مركز قنا.

بأعلام مصر وصور الرؤساء.. مدرسة ابتدائية في قنا تحتفل بانتصارات أكتوبر

نظمت مدرسة النصر الابتدائية بهو التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، بمحافظة قنا، احتفالية بمناسبة الذكرى الخمسين لـ انتصارات أكتوبر المجيدة، قدم خلالها الأطفال فقرات رائعة، في أجواء من البهجة والسرور على وجوه الأطفال.

إصابة 9 عمال في انقلاب سيارة ربع نقل على صحراوي قنا

أصيب 9 عمال، اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية البطحة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً