اعلان

مصادرة معدات البناء المخالف والتعدي على الاراضي الزراعية بالفيوم

مصادرة سيارة نقل الخرسانة بالفيوم
مصادرة سيارة نقل الخرسانة بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم برئاسة المهندس مراد مسعود رئيس المركز، مساء أمس الأحد حملة لتنفيذ إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء داخل الحيز العمراني داخل مدينة ومركز الفيوم.

إزالة 21حالة تعد علي الأرض الزراعية

تمكنت الحملة من تنفيذ إزالة عدد 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية، والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني على مساحة إجمالية بلغت 2350 متر بزمام مركز ومدينة الفيوم.

توجيهات محافظ الفيوم

يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية، لتنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري.

وأوضح رئيس المركز، أن المخالفات عبارة عن تعديات على الأراضي الزراعية بزمام حي غرب الفيوم، بالإضافة إلى إزالة حالات تعدي على الأراضي الزراعية بناحية قرى والعدوة ودمو وهوارة ، فضلا عن ردم لبشة خرسانية بنطاق حي شرق الفيوم، مؤكداً أنه تم إزالة التعديات ليلا وتسليم المواقع لمديري الجمعيات الزراعية للابلاغ فى حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى.

مصادرة 4 سيارات مخصصة لنقل الخرسانة

كما قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بفك وإزالة شدة خشبية، وردم لبشة خرسانية بنطاق حي شرق الفيوم، وإيقاف أعمال خرسانية داخل الحيز العمراني لمدينة الفيوم، وتم مصادرة معدات ومواد البناء عبارة عن 4 سيارات المخصصة لنقل الخرسانة المجهزة، وعدد 3 خلاطات وكميات كبيرة من الأسمنت وحديد التسليح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram