اعلان

انخفاض درجات الحرارة اليوم الاثنين 9 أكتوبر بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 31 درجة العظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 21 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

درجة الحرارة اليوم بالفيوم

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا معتدل ليلا، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة واحتمالية سقوط الأمطار.

ويساعد نشاط الرياح والسحب المتراكمة على الإحساس بانخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، بالإضافة إلى انخفاضها ليلا ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا معتدل ليلا.

إنخفاض نسبة الرطوبة

وأفاد خبراء الطقس بأن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضا ملحوظا خلال الأسبوع الجاري، مع إنخفاض نسبة الرطوبة من الصباح الباكر، ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المعتدلة، مع استمرار ظهور السحب المتوسطة ونشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات وخاصة في بعض المناطق الصحراوية.

وأوضحت أن خلال هذه الفترة يميل الطقس للاعتدال في آخر الليل، وخاصة في فترات الصباح الباكر، مع إستمرار الرياح الخفيفة على كافة الانحاء، كما تتكون الشبورة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالمحافظة، والتي تنقشع مع ارتفاع الشمس صباحا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة