اعلان

المنشد رضوان محمود يرسم البهجة على وجوه مرضى أورام الصعيد

الفاعلية
الفاعلية

أنشد المنشد الشاب رضوان محمود، 'سيدنا النبى حنين سهل كدا ولين' لمرضى السرطان والمرافقين لهم فى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة في الأقصر، خلال الاحتفال بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ولتقديم الدعم لمرضى السرطان.

الفاعلية

وقدم المنشد رضوان محمود، عددا من القصائد الدينية والابتهالات المعروفة مثل « قمر، وأحباب رسول الله، أنت نور » وسط تفاعل كبير للمرضى وذويهم فى مواقع الانتظار بالأقسام المختلفة، كما وزع المنشد الشاب الهدايا والألعاب وحلوى المولد على الأطفال المرضى داخل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال.

المستشفى يرحب بكل المبادرات

وأكد المنشد رضوان محمود على أن المستشفى يقدم دور كبير وفعال فى علاج مرضى الأورام السرطانية بالمجان، لكافة الأعمار السنية، معبرا عن سعادته بالتواجد ومشاركته المرضى، ومواصلة دعمه للمستشفى، قائلاً:' أنه سيكرر زياراته لها كلما تواجد بمحافظة الأقصر، للمساهمة ولو بالقليل فى إدخال البهجة بقلوب مرضى السرطان'.

ووجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للمنشد رضوان محمود مؤكدا أن المستشفى تفتح زراعيها لجميع المبادرات والمؤسسات والأفراد الذين يرغبون في دعم المرضي مشيرا أن فكرة الدعم النفسي من خلال الانشاد الديني أثبتت نجاحها حيث يتفاعل المرضي وذويهم مع مثل هذه الفعاليات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً