اعلان

أخبار قنا اليوم.. إحالة مدرسة قفط الفنية بنات للتحقيق وحملة تبرع بالدم دعمًا لفلسطين

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تلاميذ يؤدون واجب العزاء في وفاة زميل توفى

أدى تلاميذ مدرسة الكوم الأحمر الابتدائية التابعة لإدارة فرشوط التعليمية، شمال محافظة قنا، اليوم السبت، واجب العزاء في وفاة زميلهم التلميذ محمد أبوالمكارم أبوالوفا الذي وافته المنية الخميس الماضي، والذي توفي غرقًا داخل ترعة، وقاموا بقراءة الفاتحة ترحمًا على روح زميلهم.

جانب من واجب العزاء

أطفال يشكلون اسم مصر بأجسادهم

نظّم أطفال روضة مدرسة الشيخ أبو الفتوح التابعة لإدارة أبوتشت التعليمية في محافظة قنا، عرضًا على طريقتهم الخاصة تزامنًا مع الهجمات الوحشية التي يتعرض لها أهل غزة من قِبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، وذلك بناءًا على توجيهات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وتعليمات الدكتور عفت وزيري، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية.

إقبال كثيف على قافلة طبية للعيون

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فعاليات القافلة الطيبة للعيون التي تنظمها مستشفى العيون الدولي، ضمن مبادرة 'شوفها صح'، بمقر الوحدة الصحية لقرية القناوية التابعة لمركز نجع حمادي، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة، والدكتور أشرف الأحمر وكيل مديرية الصحة، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، ومسئولى مستشفي العيون الدولى.

«شهيد لقمة العيش في الغربة»

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء لقمة العيش في الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة شاب في الأربعينات من العمر من قرية كوم يعقوب بمركز أبو تشت، وتم وصول جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة داخل قريته بمحافظة قنا.

جولة مفاجئة على ثلاث مدارس

قرر الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إحالة مدرسة قفط الفنية الصناعية بنات إلى التحقيق إثر رصده بعض المخالفات أثناء الزيارة المفاجئة التي أجراها الوكيل للمدرسة صباح اليوم، وشدد على تكليف لجنة من الشئون القانونية والتوجيه المالي والإداري بالمديرية لفحص دفاتر الحضور والانصراف وجدول المدرسة والحالة الفنية لماكينات الخياطة والتريكو، ونبه على حظر دخول السيارات والمركبات الخاصة إلى حرم المدرسة.

حملة تبرع بالدم دعمًا لفلسطين

شهد مسجد ناصر بمدينة قنا، اليوم السبت، حملة للتبرع بالدم من أجل تقديم الدعم اللازم لمصابي شعب فلسطين الشقيق، وذلك بالتعاون بين مديرية أوقاف قنا والكنيسة الإنجيلية بقنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: لا صحة لما تردد عن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح