اعلان

اليوم.. قافلة طبية مجانية بإحدى قرى قنا

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، إطلاق قافلة طبية بقرية الجمالية بجوار الوحدة الصحية التابعة لإدارة قوص الصحية، اليوم الأحد.

أرشيفية

قافلة طبية مجانية بقرية الجمالية في قوص

وقال 'بدران'، إن القافلة تُعد واحدة من القوافل الطبية التي تنظمها مديرية الصحة، بمركز قوص في تخصص الباطنة بهدف دعم الرعاية الصحية للمواطنين بالإضافة إلى توفير الأدوية التي ستقدم بالمجان لجميع المواطنين.

ودعا وكيل وزارة الصحة بقنا، المواطنين، سرعة التوجه للقافلة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، مشيرًا إلى أن تلك القافلة تأتي في إطار حرص مديرية الشؤون الصحية، إلى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين ونشر سُبل التوعية المختلفة.

كان اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، تفقد، أمس السبت، فعاليات القافلة الطيبة للعيون التي تنظمها مستشفى العيون الدولى، ضمن مبادرة 'شوفها صح'، بمقر الوحدة الصحية لقرية القناوية التابعة لمركز نجع حمادى، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة.

وتابع المحافظ، عمليات الكشف على أهالى القرية، وتشخيص الحالات، وعمل النظارات الطبية للحالات التى تحتاج إلى نظارات، وصرف الأدوية اللازمة، مشيرًا إلى أنه يتم تحويل الحالات التى تستدعى تدخل جراحى إلى المستشفى لإجراء العمليات اللازمة لها، مؤكدًا أن جميع خدمات المبادرة بالمجان، لافتًا إلى أن القافلة شهدت إقبالا كثيفا من أهالي القرية منذ الصباح الباكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً