اعلان

أخبار قنا اليوم.. محامو نجع حمادي ينتفضون لدعم شعب فلسطين وحقوق جنوب الوادي تنظم حملة للتبرع بالدم لهم

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم.

وذلك على النحو التالي:

السكر بـ27 جنيهًا والأرز بـ21

فاجأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عددًا من السلاسل التجارية بمدينة نجع حمادي، لمتابعة تطبيق مبادرة 'تخفيض الأسعار لعدد من السلع الأساسية'، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن المواطنين.

جانب من الجولة

دعم شعب فلسطين

نظمت نقابة المحامين في نجع حمادي، شمال محافظة قنا، الأحد، وقفة تضامنية لدعم شعب فلسطين، وتأييد القيادة السياسية في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري، والتنديد بالاعتداءات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق شعب فلسطين.

حملة للتبرع بالدم

نظمت أسرة «طلاب من أجل مصر» في كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، حملة للتبرع بالدم تضامناً مع شعب فلسطين الشقيق، تجاه عدوان إسرائيل الغاشم عليهم، وحرصًا من الجامعة والكلية على تقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لشعب فلسطين الشقيق.

اختبار تأهيلي دكتوراه

صرح دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بأن كلية التربية الرياضية قررت عقد امتحانات تأهيلي الدكتوراه لـ الطلاب الفلسطينيين بعد فتح معبر رفح، والتي حالت الظروف دون حضورهم الامتحانات؛ بسبب إغلاق المعبر طوال الفترة السابقة، مشيرًا إلى أن الجامعة كانت قد أطلقت حملة للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين بالإضافة إلى العديد من المسيرات الرافضة للعنف المتزايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إعلان حماس الموافقة على بنود اتفاقات الهدنة فاجأ حكومة إسرائيل