اعلان

نائب محافظ البحيرة تتفقد «بروفانا» للمياه المعدنية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرت دكتور نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، جولة تفقدية لمصنع «بروفانا» لتعبئة المياه المعدنية في وادي النطرون، وذلك فى إطار دفع عجلة الإستثمار والإنتاج وإستراتيجية الدولة لدعم الصناعة والإستثمار وتذليل العقبات أمام المستثمرين وتشجيعاً للتصنيع المحلي.

جانب من الجولةجانب من الجولة

وتابعت نائب محافظ البحيرة إنتظام سير العمل والجودة الإنتاجية، وتفقدت المصنع المقام على مساحة 35 فدان، حيث تبلغ مساحة الانشاءات به 13250م٢ ، المساحة المتبقية للتوسعات وخطوط الإنتاج الجديدة ، ويحتوى على 6 خطوط إنتاج  ،خطين لإنتاج جالون 16 لتر بطاقة إنتاجية مليون جالون فى الشهر وخط لإنتاج جالون 8 لتر بطاقة إنتاجية مليون جالون بالشهر وخط لإنتاج اكواب باحجام مختلفة بطاقة انتاجية 500 ألف كرتونة فى الشهر و كذا خط انتاج مياة زجاج فوارة باحجام مختلفة (240م ، 500م،1لتر ) بطاقة 500 ألف كرتونة وخط انتاج مياة بعبوات بلاستيكية باحجام ( 329، 600،لتر ونصف ) بطاقة إنتاجية 1.5مليون كرتونة بالشهر، حيث تتم أعمال التوسعات بخط إنتاج زجاجات مياه فوارة بطاقة إنتاجية 1.5مليون كرتونة وخط انتاج مياة بعبوات بلاستيكية بطاقة 2 مليون كرتونة ، كما يوجد 2 بئر بسعة إنتاجية 120م٣/ساعة، وتم تخصيص 3افدنه للأبار.

جانب من الجولةجانب من الجولة

عمل ملتقى توظيفى لتشغيل الشباب

وخلال الجولة وجهت نائب محافظ البحيرة بعمل مقايسة تقديرية لرصف طريق المستثمرين الجديد بطول 1.700كم و كذا عمل ملتقى توظيفى لتشغيل الشباب وإنشاء هيكل تصنيعى كامل ابتداءا من الزراعه حتى الوصول للمستهلك.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، أن المحافظة تخطو خطوات كبيرة وإيجابية وحقيقية على أرض الواقع لدعم الإستثمار الجاد للوصول إلى تنمية صناعية كبيرة على أرض المحافظة نظراً لما تمثله تلك الصناعات من إضافة كبيرة للناتج القومي والإقتصاد الوطني .

مؤكدةً على تشجيع الإستثمار الجاد والهادف وتوفير المناخ الإستثماري وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة فى دعم وتنمية مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة مع إستمرار المتابعة الميدانية لكافة المشروعات للتأكد من جدية وإلتزام أصحابها بتنفيذ مشروعاتهم.

واختتمت دكتور نهال بلبع، جولتها بعقد لقاء موسع مع عدد من المستثمرين من رجال الأعمال وأصحاب المصانع واستمعت لمطالبهم ومقترحاتهم التي من شأنها تذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج