اعلان

نص اعترافات الأب قاتل ابنته بمعاونة زوجته الثانية في طوخ وأول صورة للطفلة | خاص

الطفلة ضحية والدها
الطفلة ضحية والدها

حصلت ' جريدة أهل مصر' على نص الاعترافات وأول صورة للطفلة ' سلمى' ضحية والدها الجزار وزوجته الثانية، بقرية طنط الجزيرة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، حيث قتلا الطفلة وتجرد الأب من مشاعر الرحمة والإنسانية وتعدى على نجلته بالضرب وتعذيبها حتى الموت انتقاما من والدتها طليقته ولكثرة مطالبة الطفلة منه ان يتركها تعيش مع والدتها ' طليقته ' فقام بضربها وتعذيبها لتسقط جثة هامدة .

الطفلة ضحية والدها وزوجته

الطفلة ضحية والدها وزوجته

ولم يكفتى الأب قاصى القلب، وحاول اخفاء جريمتهما البشعة، بحفر حفرة عمقها حوالى 5 أمتار فى حظيرة المواشى بمنزله وسط الزراعات بقرية طنط الجزيرة، بمساعدة زوجته الثانية ثم قاما بدفن جثة الطفلة إلى ان تم اكتشاف الواقعة بعد بلاغ تقدمت به الام ' طليقته ' منذ حوالى شهر الى اجهزة الامن يفيد باختفاء نجلتها عندما اختفت الطفلة وغابت عن الدراسة فى بداية العام الدراسى وانها تتهم والدها بانه وراء اختفاءها .

المتهم وزوجته حفرا حفرة لنجلته بحظيرة مواشى

وأكد المتهم فى اعترافاته، انه انفصل عن والدة الطفله وتزوج من اخرى وكانت طفلته المجنى عليها تقيم معه وانها كانت دائمة السؤال عن امها وتريد ان تذهب اليها وتقيم معها وانه كان يرفض.

وأضاف المتهم أنه لكى يمنعها من الذهاب إلى والدتها كان يتعدى عليها بالضرب وفى أحد المرات تعدي عليها بالضرب فسقطت على الأرض وفارقت الحياة وخوفا من أجهزة الأمن قام بحفر حفرة فى حظيرة مواشى بالمنزل ودفنها بها لإخفاء جريمته، وعندما حضرت والدتها لتسال عنها هرب من القرية خوفا من أن يتم إلقاء القبض عليه .

وقام المتهم بتمثيل الجريمة أمام فريق البحث الجنائى وامرت النيابة بحبسه وزوجته الثانية 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد فى المواعيد القانوينة وانتداب احد الاطباء الشرعيين لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وطلب صحيفة الحالة الجنائية للمتهم .

كان اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية، تلقى اخطارا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغا من ' ماجدة أ' 30 سنة ربة منزل، ومقيمه دائرة محافظة الشرقية، تفيد اختفاء نجلتها وتدعى ' سلمى أ.س' 7 سنوات منذ بداية العام الدراسى وأنها تتهم والدها بأنه وراء اختفاءها وأنها تقيم طرفه.

وتوصلت التحريات بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إلى أن الطفلة اختفت منذ ما يقرب من شهرين وان والدها ويدعى ' احمد س. ع ' 31 سنه جزار، طلق والدة الطفله منذ فترة وتزوج من اخرى تدعى' دينا ف' 28 سنة ربة منزل .

وتمكن النقيبان أحمد مصطفي سالم وأحمد نصر معاوني رئيس المباحث، من القبض على المتهمين الأب وزوجته الثانية، وبمواجهته اعترف بانه وراء اختفاء نجلته بقتلها واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق .

WhatsApp
Telegram