اعلان

أخبار المنيا اليوم.. أحمد عادل «كوكسال بابا» النسخة المصرية طوله 70 سم ووزنه 7 كيلو

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

كوكسال بابا كوكسال بابا المصري

إصابة 3 أشخاص

أصيبت ربة منزل، وطفلان فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوتوك بالطريق الدائرى بمدينة المنيا، تم نقل المصابين للمستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزيرالداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم، بالطريق الدائرى بمركز المنيا، بالتحديد أمام قرية صفط الشرقية.

مصرع شخص

لقي شخص مصرعه، إثر انقلاب تروسيكل بطريق فرعي في مطاي شمال محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بمصرع شخص في حادث انقلاب بطريق فرعي في مركز مطاي شمال المحافظة.

أحمد عادل «كوكسال بابا» النسخة المصرية

«يخلق من الشبه أربعين» مثل ينطبق على أحمد عادل الشهير بـ«مهند» ابن مركز ملوي جنوب محافظة المنيا شبية البلوجر التركي «كوكسال بابا»، الذي خطف أنظار مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خفة دمه وقدرت على التمثيل بشكل مثير جدا.

وقال عادل ماهر، والد الطفل مهند، أن نجله مولود على 6 شهور، حيث أجبرنا على أن نضعه داخل حضانة أطفال، حتى يستكمل 7 شهور، مشيرا إلى أنه ظل منذ والدته يعاني من المرض، خصوصا أنه إصيب بضمور في المخ والأعصاب والعضلات.

وفد سياحي من 3 دول

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن القيادة السياسية وضعت نصب أعينها منظومة السياحة في مصر وكيفية تطويرها منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، استثمارا لما تحظى به مصر من مقومات سياحية متفردة، وما لديها من إرث حضاري وثقافي عريق ممتد عبر العصور المختلفة، لافتاً إلى أن محافظة المنيا تزخر بالعديد من المعالم الأثرية بوصفها ثالث محافظات مصر الغنية بالآثار بعد محافظتي الجيزة والأقصر.

وأضاف المحافظ أن المناطق الأثرية والمعالم السياحية بالمنيا تواصل استقبال وفود أجنبية من جميع أنحاء العالم، حيث استقبلت المناطق الأثرية (بنى حسن - تونا الجبل - تل العمارنة) وفداً سياحياً متعدد الجنسيات من 3 دول (ألمانيا ـ استراليا ـ اسبانيا) ، موجهاً الجهات المعنية بتسهيل كافة الإجراءات أمام الزائرين، وتهيئة الجو الملائم للتمتع بالمعالم الأثرية العديدة.

WhatsApp
Telegram