اعلان

ننشر مواعيد عيادات الأنف والأذن و"المخ والأعصاب" بمستشفيات قنا الجامعية

مستشفى قنا الجامعي
مستشفى قنا الجامعي

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية، مواعيد عمل عيادة الأنف والأذن والحنجرة، وعيادة مخ وأعصاب الأطفال وتخصصاتهما، جاء ذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وأوضحت مستشفيات قنا الجامعية، في منشورها، أن عيادة الأنف والأذن والحنجرة تعمل أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع بمبنى العيادات الخارجية بالكيلو 6.

مستشفى قنا الجامعي

مواعيد وتخصصات عيادتي «الأنف والأذن والحنجرة» و«مخ وأعصاب الأطفال» بمستشفيات قنا الجامعية

وأضافت مستشفيات قنا الجامعية، أن العيادة تعمل لعلاج أمراض الأنف، ونزلات البرد، والتهاب الأنف، والتهاب الجيوب الأنفية، والتهاب البلعوم والزكام التشنجي، وأمراض الأذن، والتهاب الأذن الداخلية، والتهاب الأذن الخارجية، والتهاب الأذن الوسطى، وسدادة شمع الأذن، وأمراض الحلق، والتهاب البلعوم والتهاب اللوزتين، وفقدان الصوت وبحة الصوت، واضطرابات السمع، وطنين الأذن والصمم، وأذن صديدي، ووجع الأذن وفقدان حاسة السمع.

وأشارت إلى أن عيادة الأنف والأذن والحنجرة تختص أيضًا بإجراء العمليات كـ (استئصال اللوزتين، وتقويم الحاجز الأنفي، وجراحات الأذن الميكروسكوبي).

وأكدت على استقبالها لجميع المرضى بقسم الأطفال التخصصية، وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع بمبنى العيادات الخارجية بالكيلو 6، ومنها عيادة مخ وأعصاب الأطفال التي تختص بعلاج التوحد وفرط الحركة، وعدم التركيز والنسيان، والتأخر العقلي وتأخر الكلام، وحالات التشنجات العصبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً