اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط مخالفات وتحرير محاضر لعدم إعلان أسعار الحديد والأسمنت

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

تموين الأقصر تحرر محاضر لعدم إعلان أسعار الحديد والأسمنت

قاد رجال التموين بإدارة إسنا التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية والعامة، والمخابز، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، ومدى التزام التجار بالأسعار،وأسفر المرور عن تحرير عدد 20 مخالفة تموينية تمثلت فى تحرير 3 محضر بيع سجاير بازيد من السعر ، و12 عدم إعلان عن الأسعار...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أحدث تطورات أسعار الذهب بالأقصر اليوم

أصبح الكثير من أهالي الأقصر يترددون بصفة مستمرة يوميا على تجار الصاغة لمعرفة أسعار الذهب، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن في الأسطر المتتالية، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«العدودة».. رثاء سيدات الصعيد لموتاهم في الأقصر

بالرغم من التحضر والتعليم إلا أن هناك مشهد لم تخلو منه قرى ونجوع الأقصر، عند حدوث كل حالة وفاة حتى يومنا هذا وهو بقاء عادة انتشار «العدودة» و«العِديد»، فى الأحزان والذي ما زال يسيطر على ألسنة نساء أهالى الأقصر، وخاصة القرى عند تشيع جنازة المتوفى، يعدونه كنوع من تعزيز موتاهم، وللتعبير عما بداخلهم، حيث يقوم النساء عند توديع موتاهم بإطلاق العديد من كلمات الرثاء على شكل قصيدة، حال بكائها وانتشار صراخ جميعهن، بنغمة مميزة تمزق نياط القلب..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً