اعلان

مستشفيات قنا الجامعية توضح ما هو التردد الحراري؟

مستشفى قنا الجامعي
مستشفى قنا الجامعي

ذكرت مستشفيات قنا الجامعية، أن التردد الحراري طريقة من طرق علاج غضاريف العمود الفقري بالتدخل المحدود بدون جراحة، لمعالجة جميع مشاكل الغضروف وآلم الظهر وعرق النسا، وخشونة الركبة والحزام الناري والعصب الخامس بدون جراحة وبدون ألم.

التردد الحراري

ماهو التردد الحراري؟

وأضافت مستشفيات قنا الجامعية في بيانها، أن التردد الحراري هو عبارة عن عملية بسيطة بدون جراحة وبدون ألم، وتكون عبارة عن موجات كهرومغناطيسية للغضروف والأعصاب وتوسيع القناة العصبية وحقن جذور الأعصاب بسائل لا يسبب أعراضًا جانبية وكل ذلك بدون جراحة.

وتابعت مستشفيات قنا الجامعية، في بيانها، أن العملية تتم في دقائق بدون جراحة؛ لأنها تتم بالتدخل المحدود، وتتخلص من الآلام في أسرع وقت، وبعدها تمارس حياتك بشكل طبيعي، مشيرة إلى أن علاج الألم يتم باستخدام أحدث الطرق العلاجية الغير جراحية.

وأشارت مستشفيات قنا الجامعية، في بيانها، إلى أن جهاز التردد الحراري يستخدم في علاج آلام الظهر والرقبة والمفاصل، وعلاج الغضروف بدون جراحة، وعلاج آلام العصب الخامس والحزام الناري والصداع النصفي، وعلاج الآلام الحادة للأورام، وعلاج الآلام الحادة بعد العمليات الجراحية، وعلاج الآلام بحقن الأعصاب الطرفية باستخدام الأشعة التليفزيونية.

ولفتت مستشفيات قنا الجامعية، في بيانها إلى أنه يستخدم أيضًا في علاج الآلام عن طريق التجميد الموضعي للأعصاب الطرفية، وعلاج الآلام المزمنة للمفاصل والعضلات بالحقن الموضعي بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، وعلاج الآلام المزمنة بالحقن الموضعي، وعلاج التعرق الزائد في اليدين والقدمين بالتردد الحرارى وحقن مادة البوتكس، وعلاج الآلام للإصابات الشديدة وقصور الدورة الدموية للأطراف، وعلاج ألم قصور الدورة الدموية للأطراف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب